"الاتحاد للإعمار والاستثمار" توزع 3% أرباحاً نقدية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

"الاتحاد للإعمار والاستثمار" توزع 3% أرباحاً نقدية



رام الله - سمارت إندكس

صادقت الجمعية العمومية لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار، في اجتماع عادي عقدته، أمس، على توصية مجلس إدارة الشركة بتوزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 3% من رأس مال الشركة عن العام 2022.
وسجلت الشركة صافي ربح قدره 2,812,235 دولاراً بعد الضريبة عن العام 2022.
وحضر الاجتماع، الذي انعقد في المقر الرئيسي للشركة برام الله وإلكترونياً عبر تطبيق "زووم" مع مقرها في غزة، رئيس مجلس إدارة الشركة محمد السبعاوي، والرئيس التنفيذي، نائب رئيس مجلس الإدارة خالد السبعاوي، وأعضاء مجلس الإدارة، ومسجلو الشركات في وزارة الاقتصاد الوطني برام الله وغزة، وممثلون عن المدقق الخارجي للحسابات والمستشار القانوني والإدارة التنفيذية وعدد من المساهمين في رام الله وغزة.
وأقرت الجمعية التقريرين المالي والإداري، والميزانية العمومية والحسابات الختامية للسنة المالية المنتهية عن العام 2022.
وتم انتخاب رندة سلامة كعضو نسائي مستقل في عضوية مجلس إدارة الشركة، كذلك تم اعتماد عوض الله عواد ممثلاً عن شركة "اونتاريو" للتطوير التكنولوجي في عضوية مجلس الإدارة.
وقال محمد السبعاوي، إن الخبرة العالية التي يتمتع بها هؤلاء الأعضاء ستساهم في تطوير استراتيجيات الشركة وبناء المزيد من النجاحات على إنجازاتها للسنوات القادمة.
وأضاف، "لقد طوّرت شركتكم منذ تأسيسها العام 2005 مجموعة استثنائية من المشاريع الريادية التي تركت بصمة واضحة في السوق العقاري الفلسطيني، ونفخر أننا كنا سباقين إلى تطوير مثل هذه المشاريع التي لاقت إقبالا كبيراً من قبل أبناء شعبنا، كما أصبحت مثالا يُحتذى به من قبل أصحاب الأعمال".
وأشار السبعاوي إلى مشروع الشركة "طابو"، الذي قال، إنه حظي بشهرة واسعة في المجتمع الفلسطيني منذ إطلاقه العام 2011، كونه المشروع الاقتصادي الأول من نوعه الذي يسعى إلى توسيع نطاق ملكية الفلسطينيين للأراضي في فلسطين، بالإضافة إلى رفدها بخدمات البنية التحتية لخلق البيئة المعززة لإنشاء تجمعات سكنية جديدة عليها.
وأوضح أن الشركة تمكنت من تمليك أكثر من 700 عائلة فلسطينية في الوطن والشتات لأكثر من 1000 قطعة أرض في محافظتي رام الله وسلفيت.
وأعرب عن سعادته في نجاح الشركة في الحصول على موافقة الولايات المتحدة الأميركية على تسجيل "طابو" لديها كعلامة تجارية باسم شركة الاتحاد، واستلامها شهادة التسجيل الخاصة بذلك.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND