"التعليم العالي" و"جوال" تكرمان أوائل الطلبة بالجامعات والكليات | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

"التعليم العالي" و"جوال" تكرمان أوائل الطلبة بالجامعات والكليات



 

رام الله - سمارت إندكس

كرّمت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي وشركة جوال الخميس 90 طالب وطالبة من أوائل الطلبة المتفوقين في الجامعات والكليات الفلسطينية، للعام الدراسي 2018 -2019.

وتحدّث وزير التعليم العالي والبحث العلمي محمود أبو مويس حول أهمية تشجيع الطلبة وتحفزيهم من خلال تكريمهم على جهودهم وتفوقهم، لما يشكله هذا الدعم من حافز للاستمرار في النجاح في جميع المجالات، وتمهيداً للانخراط في الحياة المهنية والتي تتطلب الطموح والمبادرة والتميز من اجل خلق فرص عمل لهم.

وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة الاتصالات عمار العكر " نتشرفُ اليومَ بالاحتفالِ بكوكبةٍ جديدةٍ من أبنائنِا وبناتنا الطلبِة المتفوقين وذويهم، والذين انهوا المرحلة الاكاديمية بعد عناء وجهد، ويشرفنا أن نحتفي بهم في كل عام لأنهم فخرُ الوطنِ ومستقبله المشرق".

 وشدد العكر على أهمية استمرارِ الشراكةِ الاستراتيجيةِ مع وزارةِ التعليم العالي والبحث العلمي والتي تواصلُ عملَها الدؤوب على مدار العام من اجل تطويرِ عملية التعليمِ في فلسطين، حيث تم منذ فترة الإعلان عن تقديم 300 منحة لدرجة الدبلوم في التعليم التقني، وذلك انسجاما مع متطلبات سوق العمل وللحد من البطالة.

وجدد التأكيد على أن مجموعة الاتصالات تولي الشبابَ والطلبة اهتماماً خاصاً، سواء في المرحلة المدرسية عبر برامج ونشاطات المسؤولية الاجتماعية الخاصة بهم، وكذلك الحال نستمرُ معهم عند دخولهمِ إلى المرحلة الجامعية من خلال المنح الجامعية، وصولاً إلى ما بعد الجامعة من خلالِ مشاريعِ تمكينِ الشبابِ وبرامجِ التدريبِ والتوظيفِ أيضا.

وفي نهاية الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية على الطلبة المكرمين وتسليمهم أجهزة حاسوب محمولة مقدمة من شركة جوال؛ وذلك تقديراً لتميزهم وتفوقهم.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND