"المشروبات الوطنية" تختتم رعايتها لمشروع "مدينتي نظيفة" | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

"المشروبات الوطنية" تختتم رعايتها لمشروع "مدينتي نظيفة"



رام الله - سمارت إندكس

اختتمت شركة المشروبات الوطنية "كوكاكولا/كابي"، أمس، رعايتها لمشروع "مدينتي نظيفة" عن العام الدراسي 2021 - 2022، والذي جاء بالشراكة مع بلدية رام الله للتوعية البيئية في مدارس المدينة. جاء ذلك خلال حفل تكريمي أقامته بلدية رام الله في مقرها لتكريم المشاريع المنفذة.
وقال منسق الدائرة الفنية والعلاقات العامة في الشركة، علاء عيساوي: "نختتم اليوم فعالياتنا في مشروع مدينتي نظيفة وكلنا فخر بما حققناه من غرس لقيم ومبادئ أساسية وثمينة لدى أبنائنا سعياً نحو بيئة صحية ونظيفة"، موضحاً أن الشركة ومنذ نشأتها حرصت على أن تكون المحافظة على البيئة الفلسطينية ضمن مسؤوليتها الاجتماعية ومن أهم أولوياتها.
وثمن العيساوي دور بلدية رام الله وجهودها المتواصلة في السعي نحو إنشاء جيل واعٍ ومثقف ويدرك أهمية أرضه وبيئته والمحافظة عليها، مشيداً بالعلاقة الوطيدة التي تربط الشركة مع بلدية رام الله، سعياً نحو مجتمع حيوي ومتطور.
من جهته، عبر نائب رئيس بلدية رام الله صلاح هنية عن سعادته بنجاح هذا المشروع المتواصل منذ 12 عاماً، مشيداً بالنتائج الإيجابية التي تحققت من خلال الإيمان بالجيل القادم وقدرته على حماية البيئة.
وأضاف: "إن استمرار المشاريع التي تركز على خلق مواطنٍ واعٍ على الصعيد البيئي وتعزيز مفهوم المواطنة يوازي في أهميته تطوير البنية التحتية في المدينة".
وثمن هنية جهود شركة المشروبات الوطنية ودعمها الدائم للمشاريع البيئية وتكريس الثقافة البيئية والتزامها في تطبيق أعلى المعايير البيئية داخل مصانع الشركة.
واستهدف مشروع "مدينتي نظيفة" طلبة المرحلة الابتدائية في عدة مدارس خاصة وحكومية وأخرى تابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين "أونروا" خلال العام الدراسي 2021/2022، وتخلله تنفيذ جملة من النشاطات والفعاليات المباشرة مع طلبة المرحلة الأساسية لمدارس مدينة رام الله المشاركة في المشروع، بهدف رفع الوعي البيئي، وإحداث تغيير إيجابي لديهم في الممارسات اليومية تجاه البيئة من خلال تنفيذ العديد من النشاطات والفعاليات للصفوف والمراحل الدراسية المختلفة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND