"بالكو" تسلم الجوائز لفائزين حملة "هاجيز" | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

"بالكو" تسلم الجوائز لفائزين حملة "هاجيز"



رام الله - سمارت إندكس - قامت شركة بالكو للاستيراد والتوزيع باطلاق حملة هاجيز في فلسطين، والتي اعلنت عنها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بشركة بالكو للاستيراد والتوزيع بالتعاون مع شركة جراند فارم للاستثمارات.
ونفذت الحملة عن طريق كوبونات شرائية من خلال شركة جراند فارم، وتم السحب على أسماء الفائزين، ومن ثم إعلان الفائزين الثلاثة بسيارة أطفال كهربائية.
وتأتي هذه الحملة في إطار السياسة التي تعتمدها الشركة لتشجيع المستهلك على شراء الصنف والتعرف على مزاياه التي تؤمن للعائلة الحماية والامان، وتقوية تواصل الشركة مع المستهلكين وتعزيز حركة الصنف بالسوق، حيث ان المستهلك عنصر ركيزة اساسي في ترجمة استراتيجية الشركة لتلبية احتياجاته.
 
وترى شركة بالكو للاستيراد والتوزيع ان المستهلك الفلسطيني يستحق ما هو أفضل وأن دور الجمهور لا ينحصر فقط في عملية البيع والشراء بل يتعدى ذلك للمساهمة الفعالة في تقديم وتوصية المنتجات الأفضل ضمن أعلى المعايير العالمية وبأنسب الأسعار، ولذلك تسعى الشركة دائما الى تنفيذ المبادرات والحملات الخلاقة والمبدعة والمتنوعة.
يذكر ان شركة بالكو للإستيراد والتوزيع تعتبر من الشركات الفريدة في السوق الفلسطيني التي تعتمد توزيع ماركات عالمية هي الأفضل ضمن فئاتها ومنها شركة كيمبرلي كلارك العالمية والمالكة للعديد من العلامات التجارية المعروفة مثل " هاجيز، كلينيكس، كوتكس، موليت" وغيرها، وشركة ريكيت بنكيزر العالمية التي تملك العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل "ايرويك، فينش، ديتول، فانيش" وغيرها و شركة زوبيلا الايطالية والمالكة لعلامة سبيرا وهي المنتجات المتخصصة في مكافحة الحشرات الطائرة، بالاضافة للسلع الغذائية مثل ارز بوندي شيف.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND