"ترست" العالمية للتأمين توقع اتفاقية تأمينات جامعة النجاح الوطنية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

"ترست" العالمية للتأمين توقع اتفاقية تأمينات جامعة النجاح الوطنية



رام الله - سمارت إندكس
وقع الدكتور ماهر أبو زنط، نائب رئيس جامعة النجاح للشؤون الإدارية، والسيد زياد لبادة، مدير فرع شركة "ترست" العالمية للتأمين في نابلس؛ اتفاقية تأمينات جامعة النجاح، وفي الوقت ذاته، وقع الدكتور باسل منصور، رئيس نقابة العاملين في الجامعة إتفاقية التأمين الصحي للموظفين المتقاعدين من الجامعة. 
وأعرب السيد لبادة عن تقديره لقرار وثقة جامعة النجاح لإختيار التعاون مع شركة "ترست" من خلال العطاء الذي تم تقديمه للجامعة، مؤكداً على سعادته لتأمين ممتلكات الجامعة وموظفيها لمدة عامين، والذي ستقدم ترست خلالها أفضل خدماتها التأمينية لضمان راحة الموظفين بهذا الصرح العلمي الشامخ.
فيما عبر الدكتور ماهر النتشة، القائم بأعمال رئيس الجامعة عن سعادته بإحاله العطاء إلى شركه ترست العالمية للتأمين والمعروفة بمصداقيتها، وحضورها في نابلس، وفي جميع المحافظات الفلسطينية، وتمنى أن تكون هذه الاتفاقية أساساً لتعاون مثمر بين الجامعة وشركة ترست.
وحضر توقيع الاتفاقية من جامعة النجاح الدكتور ماهر النتشة/ القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح، والدكتور ماهر ابو زنط/ نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية، والدكتور هاني النابلسي/ عضو مجلس الأمناء، والدكتور باسل منصور/ رئيس نقابة العاملين في جامعة النجاح، وعدد من أعضاء الهيئة الإدارية ونقابة العاملين في جامعة النجاح.
ومثل شركة ترست العالمية للتأمين في فلسطين السيد زياد لبادة مدير فرع نابلس، والسيد هاشم حجاوي، مدير التأمين الصحي وعدد من كوادرها.
يذكر، أن شركة ترست العالمية للتأمين في فلسطين هي شركة مساهمة عامة، باشرت أعمالها في فلسطين منذ عام 1994، وتكمن قوتها بأنها إحدى شركات مجموعة نست القابضة للاستثمار الممتدة عالمياً وإقليمياً، والتي تنتشر في 16 دولة وتعمل في عدة قطاعات، من خلال امتلاكها لشركات التأمين وشركات إعادة التأمين، وبنوك وخدمات استشارية واستثمارات تبلغ خمسة مليارت دولار موزعة على العالم.
ومنذ أعوام تحافظ شركة ترست على صدارتها بين شركات التأمين العاملة في فلسطين، وتحتل المرتبة الأولى من حيث الإنتاج، والأرباح، والتعويضات، والتوسع، وعدد البرامج التأمينية ونوعها، وحقوق المساهمين ورضى الزبائن.





الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND