"نتفلكس" تكشف عن موعد اطلاق ألعاب الفيديو على منصتها | سمارت إندكس

أخبار

أخبار التكنولوجيا

"نتفلكس" تكشف عن موعد اطلاق ألعاب الفيديو على منصتها



رام الله - سمارت إندكس

ذكر موقع "بلومبرغ" أن شركة نتفليكس قررت تقديم ألعاب الفيديو لمستخدميها، وعينت مديرين تنفيذيين سابقين من شركة "إليكترونيك آرتس" وفيسبوك لقيادة هذا الجهد، وسينضم مايك فيردو إليها كنائب لرئيس تطوير الألعاب، وسيقدم تقاريره إلى رئيس العمليات غريغ بيترز.

وتفكر الشركة في تقديم ألعاب فيديو على منصة البث الخاصة بها خلال العام المقبل، وستتوفر الألعاب ضمن رسوم الاشتراك العادية، على غرار الأفلام الوثائقية أو العروض الخاصة. وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن هويته لأن المداولات خاصة، إن الشركة لا تخطط حاليا لفرض رسوم إضافية على ذلك.

وستقوم نتفلكس ببناء فريق الألعاب الخاص بها في الأشهر المقبلة، وفقا لشخص مطلع على الأمر. 

وبدأت الشركة بالفعل في الإعلان عن وظائف متعلقة بتطوير الألعاب على موقعها الإلكتروني.

وارتفعت أسهم نتفلكس بنسبة 3.3 بالمئة إلى 566 دولارا في أواخر التداول بعد أن ظهر الخبر على بلومبرغ، وكان السهم قد ارتفع بنسبة 1.3 بالمئة هذا العام حتى إغلاق الأربعاء.

وتبحث الشركة عن طرق لمواصلة النمو، لا سيما في الأسواق الأكثر شعبية مثل الولايات المتحدة، بما في ذلك تطوير برامج للأطفال، و فتح متجر على الإنترنت لبيع البضائع، وجلب المزيد من الأفلام المرموقة إلى مجموعتها.

يُذكر أن مايك فيردو سابقا نائب رئيس فيسبوك المسؤول عن العمل مع المطورين لجلب الألعاب والمحتويات الأخرى إلى نظارة الواقع الإفتراضي "أوكولوس.

المصدر : رؤيا الإخباري

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND