"الإسلامي الفلسطيني" يشارك بحملة لإزالة الركام من شوارع بيت لاهيا | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

"الإسلامي الفلسطيني" يشارك بحملة لإزالة الركام من شوارع بيت لاهيا



رام الله - سمارت إندكس

شارك البنك الإسلامي الفلسطيني في الحملة المجتمعية "#حنجملها"، التي تهدف لإزالة الركام الذي خلفته الحرب من شوارع مدينة بيت لاهيا.
وشارك موظفو البنك، يتقدمهم مدير منطقة غزة عدنان الفليت ومدراء الفروع والمكاتب، إلى جانب عشرات المتطوعين الآخرين في الحملة التي تشرف عليها بلدية بيت لاهيا، بالشراكة مع مؤسسات المجتمع المدني ومجموعات شبابية.
وقال مدير عام البنك الإسلامي الفلسطيني، عماد السعدي: إن البنك وموظفيه يفتخرون بالمشاركة إلى جانب أبناء شعبنا في هذه الحملات الهادفة لإعادة الحياة لمدننا وبلداتنا ومرافقها الحيوية، مشيراً إلى أنها تعتبر نقطة البداية لعملية إعادة الإعمار.
وأضاف السعدي: "البنك حرص على المساهمة الفاعلة في هذه المبادرة وتوفير كل ما يلزم لإنجاحها، كونه يؤمن بالدور الملقى على عاتقه في هذا الجانب، وسيسخر كل إمكانياته لمساعدة أبناء شعبنا كونهم يستحقون حياةً ومستقبلاً أفضل".
وأكد السعدي أن البنك يولي أهمية خاصة لدعم أهلنا في قطاع غزة ضمن برنامجه للمسؤولية المجتمعية المستدامة، ويخصص جزءاً مهماً من مشاريعه لمساندتهم، خاصة في مجالات الصحة والتعليم والتنمية المستدامة والإغاثة، وآخر تلك المشاريع كان إنشاء 12 محطةً للمياه، تسهم الآن في توفير المياه الصالحة للشرب لعشرات آلاف المواطنين.
وتؤكد سياسة المسؤولية المجتمعية المستدامة للبنك الإسلامي الفلسطيني على ضرورة مساهمته في عملية التنمية والقيام بدورٍ فاعلٍ في خدمة المجتمع، وإغاثة أبناء شعبنا وتحسين ظروف معيشتهم، وتعزيز صمودهم في ظل الظروف الصعبة التي يعانون منها، وذلك بما ينسجم مع المساهمة في تحقيق الأهداف العالمية للتنمية المستدامة.
    
 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND