ابو هولي: مليون شيكل قيمة تمويل مشاريع حيوية جديدة لـ 14 مخيم بالضفة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

ابو هولي: مليون شيكل قيمة تمويل مشاريع حيوية جديدة لـ 14 مخيم بالضفة



 

رام الله - سمارت إندكس

باشرت دائرة شؤون اللاجئين في منظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الاربعاء، بتنفيذ رزمة مشاريع جديدة في مخيمات اللاجئين في الضفة الغربية.

واوضح عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين احمد ابو هولي، ان المشاريع ستمول ضمن المخصصات الاضافية من المنحة الطارئة للمخيمات بقيمة مليون شيكل والتي ستشمل اربعة عشر مخيم .

وأوضح أبو هولي ، ان من ضمن المشاريع الممولة مشروع استكمال أعمال إنشاء قاعات اللجنة الشعبية للخدمات بمخيم قدورة في محافظة رام الله ، بالإضافة الى مشروع تطوير وتأهيل مركز الشباب الاجتماعي في مخيم العين في محافظة نابلس ومشروع لصالح اللجنة المحلية لتأهيل المعاقين في مخيم الجلزون، بالإضافة الى أعمال صيانة وتشطيب وتأهيل لمبنى اللجنة الشعبية في ذات المخيم.

ولفت الى ان استكمال تنفيذ المشاريع في باقي المخيمات بعد انتهاء اللجان الشعبية من تحديد اولوية المشاريع التي ستنفذها داخل المخيمات .

و اشار إلى ان مشروع انشاء مصنع انتاج وتعبئة مياه لمخيم الفارعة لا يزال العمل متواصلا لإنجازه قبل نهاية العام، لافتا الى ان قيمة التكلفة الانشائية للمشروع 445 الف دولار.

واكد على ان دائرة شؤون اللاجئين ستواصل العمل مع الاطراف المانحة والوزارات المختصة لتنفيذ مشاريع حيوية ذات اولوية في المخيمات تستفيد منها اوسع شريحة من اللاجئين الفلسطينيين بما يعزز صمودهم ويخفف من معانتهم ويؤمن لهم الحياة الكريمة 

ونوه الى ان المشاريع التي تنفذها دائرة شؤون اللاجئين خارج نطاق عمل الأونروا ، مثمناً اللجان الشعبية في المخيمات على ما تقدمه من خدمات وعلى دورها الحيوي والمهم في متابعة قضايا اللاجئين ومعالجة مشاكلهم وتحديد المشاريع ذات الاولوية وفق الحاجة الملحة للاجئين التي تصب في خدمتهم .

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND