اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية يدعو التجار الى التشديد في اجراءات السلامة للوقاية من فيروس كورونا | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية يدعو التجار الى التشديد في اجراءات السلامة للوقاية من فيروس كورونا



رام الله - سمارت إندكس

دعى اتحاد الغرف التجارية الفلسطينية التجار الى التشديد في اجراءات السلامة للوقاية من فيروس كورونا , وجاء ذلك خلال بيان صادر عنه ووصل موقع سمارت إندكس نسخه عنه 

نص البيان :

بيان صادر عن اتحاد الغرف التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية

في ظل الاوضاع الصحية الراهنة التي تمر بها فلسطين بشكل خاص والعالم بشكل عام، فإننا في اتحاد الغرف الفلسطينية نعلن عن التالي:
1. التركيز على الوقاية الذاتية والتعايش مع هذا الوباء ، نظرا لصعوبة السيطرة على تداعيات الوضع الاقتصادي في ظل الحالة الموجودة.
2. نعلن اننا لسنا مع الاغلاق الشامل او الجزئي لأي من القطاعات الاقتصادية ، والحل من وجهة نظرنا يتمثل بالالتزام والتعايش ، وبالتالي نعلن موقفنا اننا مع التشدد الحقيقي في اجراءات السلامة العامة من خلال نشر الوعي والتثقيف بسبل الوقاية وتكثيف الرقابة والتفتيش من الجهات المختصة.
3. نعلن اننا مع التروي باتخاذ القرارات ذات الاثر الاقتصادي في هذه الفترة الحرجة ، حيث لم يستطع القطاع الخاص الخروج من الازمة الأخيرة ولم يتلق المتضررون من القطاع الخاص أي مساعدة من أي جهة كانت ، وعليه ، فان الجهات المسؤولة مدعوة الى التدارس والتفكير بعمق في كل اجراء ممكن اتخاذه.
4. دعوة للالتزام من جميع التجار واصحاب المنشآت الاقتصادية والعاملين فيها والمواطنين عموما بوسائل السلامة العامة (الكمامة ، القفازات ، التعقيم وغسل الايدي ، والتباعد الاجتماعي).
5. نود التأكيد على ان الاقتصاد الفلسطيني قد تأثر سلبا ، نتيجة للازمات المتتالية والتي كان آخرها انقطاع رواتب موظفي الدولة ، فلا يحتمل اي اغلاق شامل او جزئي.
6. نحيّي ونشيد بكافة جهود الجهات المختصة ، وخاصة الطواقم الطبية التي تعمل في خط الدفاع الاول في مواجهة جائحة (كورونا). وندعو الى الالتزام بكافة القرارات الرسمية الصادرة عن لجنة الطوارئ العليا ، وندعو الى التجاوب مع تعليمات وزارة الصحة.
حفظ الله فلسطين ، وحفظ شعبنا من كل سوء.

مجلس إدارة اتحاد الغرف
التجارية الصناعية الزراعية الفلسطينية

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏نص‏‏

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND