ارتفاع درجات الحرارة اليوم .. تعرف على طقس فلسطين حتى الخميس المقبل | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

ارتفاع درجات الحرارة اليوم .. تعرف على طقس فلسطين حتى الخميس المقبل



غزة - سمارت إندكس

يطرأ على طقس فلسطين ارتفاعًا بخصوص درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 2 يونيو 2020، حيث  يطرأ ارتفاعًا على درجات الحرارة خلال ساعات الصباح حتى الظهيرة .

وفي ساعات العصر والمساء تتأثر البلاد بكتلة هوائية باردة نسبياً، لذلك يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة وتسود اجواء باردة نسبياً في ساعات المساء والليل مع تشكل للسحب المتفرقة ، وتكون الرياح جنوبية شرقية صباحاً ، وفي ساعات المساء والليل تكون ما بين جنوبية غربية الى شمالية غربية مع هبات نشطة أحياناً خصوصاً في الجبال.

وفي يوم الأربعاء، تسود أجواء باردة نسبياً في طقس فلسطين في ساعات الصباح ، وخلال ساعات النهار تسود أجواء لطيفة بوجه عام ومائلة للبرودة قليلاً في الجبال ودافئة في المناطق المنخفضة، وفي ساعات الليل تسود أجواء مائلة للبرودة بوجه عام، وتكون الرياح جنوبية غربية الى شمالية غربية مع هبات نشطة احياناً خصوصاً في الجبال.

أما الخميس، فإنه يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة لطقس فلسطين تصل الى منتصف العشرينيات في الجبال ونهايتها في المناطق المنخفضة، وتسود أجواء صحوة ودافئة الى حارة نسبياً بشكل عام نهاراً ، وفي ساعات الليل تسود أجواء مائلة للبرودة خصوصاً في الجبال ولطيفة في السواحل، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND