الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تحذر من التطبيع التكنولوجي و نعمل على توفير فرص عمل | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تحذر من التطبيع التكنولوجي و نعمل على توفير فرص عمل



رام الله - سمارت إندكس

حذرت وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، اليوم الجمعة، من مغبة الانزلاق في وحل التطبيع والاستجابة لدعوات الاحتلال المشبوهة.

وفيما يلي نص البيان :-

بيان للرأي العام صادر عن وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

التكنولوجيا الفلسطينية نقية من خبائث الاحتلال دون تطبيع

بات من المؤكد بأن الشعب العربي الفلسطيني، يعبر باستمرار عن علو كعبه، ومكانته وقيمته، من خلال إبداعه في شتى المجالات أثناء مواجهة الأزمات المختلفة، وحلها بوعي وتطلع للمستقبل بأمل ونزعة إبتكارية، وتتجلى هذه القدرات، على وجه الخصوص، في مجالات تكنولوجيا المعلومات والبرمجة والحلول الذكية وإبتداع التقنيات العبقرية، مما يحتم على الوزارة، أن توفر سبل الابداع والاكتشاف والتطوير، وأن ترعى هذه الجهود وتباركها وتغذيها وفق نهج يجاري التقدم العلمي والتسارع التكنولوجي في عصرنا الحالي، وأن نسقيها بماء الأمل، لأن التكنولوجيا لا تعترف بالقيود والحدود.

وإننا إذ نعبر عن فخرنا واعتزازنا بكوادرنا الفلسطينية، وما بلغته من مستويات متقدمة في المؤهلات، فإننا نشيد بدور كافة شركاءنا، ومن بينهم إتحاد شركات أنظمة المعلومات الفلسطينية "بيتا"، وشركاتنا الناشئة التي تغلب المصالح الوطنية وتتمترس دون انزلاقات الى وحل من يريد بشعبنا شراً، وتحتضن هؤلاء الطاقات، التي تتفجر عطاءاً مع بزوغ كل فجر جديد، يبشر بإقتراب موعد التحرر من كل المعيقات والعراقيل، وعلى رأسها الاحتلال الغاشم.

نصدر هذا البيان، ونحن نتابع مجريات الأحداث في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، ونراقب تجميل التطبيع مع الاحتلال في عيون ذوي النفوس المريضة، من خلال دعوات مشبوهة نترفع عن ذكر تفاصيلها حتى لا نسوق لها، لنستمر في تحصين شبابنا وكوادرنا المؤهلة وشركاتنا ضد غزوات التطبيع، لنمحق هذا النهج الباطل، حتى يموت قبل أن يولد، ولنحافظ على الهوية الوطنية الفلسطينية.

ونبشر كوادرنا الفلسطينية وشركاتنا الوطنية، بأن الوزارة تعمل على توفير فرص عمل في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، من خلال مشروع مع البنك الدولي، وهو في مراحله الأخيرة.

في الختام، نحذر أي كان، من مغبة الانزلاق في وحل التطبيع والاستجابة لدعوات الاحتلال المشبوهة، بهدف جعل كوادرنا درجة في سلمهم، وتفريغهم من قيمهم، وهذا لن يتأتى، نتيجة وعي وإدراك شعبنا العظيم.

وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND