البنك الإسلامي العربي يختتم برنامجاً تدريبياً لموظفيه الجدد | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

البنك الإسلامي العربي يختتم برنامجاً تدريبياً لموظفيه الجدد



رام الله - سمارت إندكس

أنهى البنك الإسلامي العربي، مؤخراً، برنامجاً تدريبياً بعنوان "البرنامج المصرفي الشامل"، والذي يتم تنفيذه لتدريب وتأهيل الموظفين الجدد الذين يتم تعيينهم حديثاً في فروع البنك المختلفة.
وشمل البرنامج سلسلة من الدورات التدريبية بواقع 80 ساعة تدريبية تضمنت جوانب العمل المصرفي في البنك، خاصة الجوانب المتعلقة بالخدمات والمنتجات المصرفية الإسلامية والأسس والتأصيل الشرعي لها بالإضافة إلى الجوانب القانونية وخدمة العملاء والتسويق بمشاركة 23 موظفاً.
وقدم البرامج مجموعة من مدراء ومسؤولي البنك، وحيث تسعى تلك الدورات إلى تطوير أداء الموظفين وتزويدهم بقاعدة من المعارف والخبرات المصرفية في شتى مجالات العمل في دوائر وفروع البنك.
وقال مدير عام البنك هاني ناصر، إن برامج التدريب والتطوير الفني والإداري، صممت لرفع كفاءة وجاهزية موظفي البنك وأنظمته وإجراءاته، لتواكب خطط البنك لتقديم الخدمات المصرفية وتعزيزها كماً ونوعاً من أجل التوسع في السوق المصرفي بما يتناسب مع الإمكانيات الكبيرة للصيرفة الإسلامية في السوق، بالإضافة إلى تعزيز مهارات الموظفين وكفاءاتهم في التعامل مع العملاء والتميز في تقديم الخدمات لهم ليكون البنك الإسلامي العربي الخيار المصرفي الأول للعملاء.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND