التكافل للتامين تكرم رفعت الصباح لفوزه برئاسة الحملة العالمية للتعليم | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

التكافل للتامين تكرم رفعت الصباح لفوزه برئاسة الحملة العالمية للتعليم



كرمت شركة التكافل للتامين الأستاذ رفعت الصباح مدير عام مركز إبداع المعلم في فلسطين، لفوزه برئاسة الحملة العالمية للتعليم، وذلك خلال حفل تكريم نظمه الائتلاف التربوي الفلسطيني ومديرية التربية والتعليم في جنين، وبلدية برقين، والذي أقيم في قاعة اللؤلؤة ببلدة برقين بحضور محافظ جنين اللواء اكرم الرجوب
وقال المحافظ الرجوب، "إن التعليم هو أكبر فرصة لتحدي العدو، فالتعليم يقدمنا للعالم ويمكننا من الصمود، لان الجهل يؤدي الى ضياع فلسطين".
وأشار إلى أن اليوم هو اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني، فلا تضامن مع الشعب دون تضامنه مع نفسه.
بدوره، أكد مدير التربية والتعليم في جنين طارق علاونة، أن هذا الفوز هو انتصار للحق الفلسطيني، لان فلسطين تزهو بالتعليم النوعي والمقاوم.
ومن جانبه، أوضح رئيس الائتلاف التربوي، أحمد ابو الهيجا، أن الصباح نقل أفضل صورة عن الوطن للعالم اجمع.
من ناحيته، بين رئيس بلدية برقين محمد صباح أن هذا الانجاز، هو إنجاز فلسطيني شاهد على عدالة القضية الفلسطينية التي يؤمن بها كل احرار العالم.
وقال رفعت الصباح، ان هذا النصر هو نصر جماعي يعطي الشعب الفلسطيني طاقة ايجابية، وان الشعب بحاجة لها شاكرا جميع المؤسسات التي شاركت في التكريم ومن بينها التكافل للتامين
ونقل عبدالناصر ابوعبيد مدير شركة التكافل فرع جنين تحيات المدير العام للشركه جمال عواد والذي بتوجيهاته تمت المشاركه في تكريم احد أعمدة التعليم من باب الافتخار والاعتزاز بأبناء الوطن الذين يرفعون اسم فلسطين في المحافل الدوليه والثناء على الساهرين لدعم المسيره التعليمية.



ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏منظر داخلي‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

لا يتوفر نص بديل تلقائي.


الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND