السماك يوضح تفاصيل الإتفاق مع أصحاب المولدات | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

السماك يوضح تفاصيل الإتفاق مع أصحاب المولدات



غزة - سمارت إندكس

أكد رئیس اللجنة الحكومیة لمتابعة ملف المولدات ب غزة موسى السماك، أن المفاوضات مع أصحاب المولدات استمرت لأسبوعین متتالیین وخلصت المفاوضات لفترة تجریبة تبداً من 11/1 وحتى 11/30 مع تشكیل لجنة لمتابعة ھذا الملف في المیدان وفق معاییر محددة.

وأوضح السماك في لقاء بثتھ قناة "الأقصى"، بأنھ تم الاتفاق مع مكتب ھندسي لدیھ القدرة للنزول إلى المیدان لمتابعة العمل على أن تكون اللجنة برئاسة الحكومة لأنھ في النھایة ملف حكومي كامل، وتم إشراك القطاع الخاص بذلك.

ولفت إلى أنھ تم وضع سیناریوھات مختلفة والقرار النھائي سیكون بید اللجنة والحكومة وبكل تأكید لن یتم ظلم أحد، حیث لن نظلم أصحاب المولدات على حساب راحة المواطن ولن نظلم المواطن على حساب أصحاب مولدات، وستتم دراسة الملف بعنایة تامة وستكون النتائج مرضیة للجمیع.

وشدد السماك على أن تسعیرة الأربعة شیكل لن تعود مطلقاً وھذا ما تم الحدیث بھ مع أصحاب المولدات، وتحدثنا عن ضمانات بأن الحساب سیكون على سعر 2.5 كسلفة حتى یتم الوصول إلى التسعیرة النھایة مع نھایة شھر 11.

ولفت إلى أنھ بإنتھاء دراسة الملف والوصول إلى قناعة سیتم الإعلان عن ذلك وسیكون التراضي ھو الأساس، مشیراً إلى أنھ في حال كان ھناك فارق في السعر سیكون ھذا الفارق بسیطاً.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND