الشركة الوطنية للدفع الالكتروني "Jawwal Pay" توقع اتفاقية شراكة وتعاون مع مؤسسة فاتن للإقراض والتنمية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

الشركة الوطنية للدفع الالكتروني "Jawwal Pay" توقع اتفاقية شراكة وتعاون مع مؤسسة فاتن للإقراض والتنمية



رام الله - سمارت إندكس

وقعت شركة Jawwal Pay اتفاقية شراكة وتعاون لتقديم حلول الدفع الالكتروني لمؤسسة فاتن للإقراض والتنمية، وجرى توقيع الاتفاقية في المقر العام لمؤسسة فاتن، وذلك بحضور المدير العام لشركة Jawwal Pay السيد إبراهيم خماش والسيد أنور جيوسي، المدير العام لمؤسسة فاتن.

وبموجب الاتفاقية سيتمكن عملاء مؤسسة فاتن من الاستفادة من الخدمات الالكترونية التي تقدمها محفظة Jawwal Pay، وسيكون بإمكانهم استلام مبلغ التمويل من خلال المحفظة دون الحاجة لوجود حساب بنكي للعميل، كما سيكون بإمكانهم تسديد الدفعات المترتبة عليهم من خلال المحفظة، وذلك ضمن آلية عمل سلسة وسهلة، ومن شأنها تسهيل حياة المواطنين.

ومن ناحيته، عبر السيد إبراهيم خماش عن سعادته بهذا التعاون، موضحاً أهمية هذه الخطوة في نشر الوعي بأهمية اعتماد الخدمات الالكترونية في فلسطين، كما عبرعن فخره بالشراكات المحلية التي حققتها الشركة منذ تأسيسها، والتي تسعى من خلالها للوصول إلى أكبر شريحة ممكنة من المواطنين وتغطية أكبر مساحة جغرافية ممكنة، مما يصب في مصلحة الجمهور ويساهم في تسهيل المعاملات المالية والدفع، وخاصة خلال هذه الفترة التي يمر بها أبناء شعبنا.

وقد بين السيد أنور جيوسي بأن هذه الخطوة تأتي بالتوافق مع سعي مؤسسة فاتن لمواكبة التطورات المعلوماتية والتكنولوجية المختلفة، كما تسعى الى رقمنة كافة خدماتها المقدمة للجمهور، مما من شأنه أن يساهم في عملية البناء والتنمية وفقاً لأفضل السياسات والممارسات العالمية، بما يلبي متطلبات المواطنين واحتياجاتهم. بالإضافة، إلى تحقيق مزيد من الشمول المالي في فلسطين، بالإضافة إلى التركيز على توعية المواطن بأهمية اعتماد الخدمات المالية الالكترونية مما سيساعد بتنفيذ معاملاتهم المالية بجهد وتكلفة أقل وفي أي وقت، اضافة الى اتاحة الخدمات المالية لكافة شرائح المجتمع، لا سيما الذين لا يملكون حسابات بنكية، والرياديين، وأصحاب المشاريع الصغيرة والمتوسطة.

ومن الجدير ذكره بأن شركة Jawwal Pay هي أول محفظة الكترونية متعددة الوظائف عبر الهاتف النقال كما وتعد الشركة الأولى الحاصلة على ترخيص من سلطة النقد الفلسطينية لتقديم خدمات الدفع الإلكتروني للجمهور.

 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND