العرجا: الفنادق التي سيتم بناؤها في بيت لحم ستوفر 1000 فرصة عمل | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

العرجا: الفنادق التي سيتم بناؤها في بيت لحم ستوفر 1000 فرصة عمل



بيت لحم - سمارت إندكس

في اطار خطة الحكومة بتطوير قطاع السياحة في محافظة بيت لحم وضع رئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية امس السبت حجر الاساس لإقامة اربع فنادق جديدة لخدمة القطاع السياحي في فلسطين.

وقالت وزير السياحة والاثار الدكتور رولا معايعة في حديث لإذاعة صوت فلسطين الرسمية، ان العام الماضي 2019 شهد ازدياداً كبيرا في عدد السياح الوافدين الى فلسطين وزيادة كبيرة في نسب الاقامة وخاصة في مدينة بيت لحم، مما شجع الكثيرين بالاستثمار في القطاع السياحي.

واضافت الوزيرة معايعة ان المستثمرين سيبداون ببناء الفنادق خلال الاشهر القادمة، لاستيعاب حجم السياحة المتنامي، مشيرة ان الفنادق الاربعة ستوفر اكثر من الف وثلاثمئة غرفة فندقية جديدة.

واوضحت وزيرة السياحة والاثار ان الحكومة منذ تشكيلها كان لها اهتمام كبير بتطوير المحافظات حسب امكانياتها ومحافظة بيت لحم كان العمل على ان تكون عنقود سياحي والان جار العمل من اجل تنميته.

من جانبه، قال رئيس مجموعة الفنادق العربية في فلسطين الياس العرجا إن رجال الأعمال في القطاع الخاص بمحافظة بيت لحم لجأوا للاستثمار في مجال السياحة كونه فرصة هامة للاستثمار الامر الذي دفع القطاع الخاص لبناء اربع فنادق تتسع لأكثر من الف وخمسمئة غرفة ستؤمن حوالي ألف فرصة عمل لخدمة السائحين.

وأكد العرجا أن اعداد السائحين في فلسطين بازدياد مضطرد وخاصة في محافظة بيت لحم مؤكدا ان الحكومة ووزارة السياحة بذلت جهوداً كبيرا للترويج للسياحة في فلسطين والتشتبيك مع شركات السياحة العالمية إضافة الى دور الاجهزة الامنية في توفير الامن والامان.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND