العمل بغزة تعلن موعد صرف الدفعة الثانية من المساعدات المالية للعمال المتضررين | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

العمل بغزة تعلن موعد صرف الدفعة الثانية من المساعدات المالية للعمال المتضررين



غزة - سمارت إندكس

أعلن وكيل وزارة العمل في غزة إيهاب الغصين، مساء اليوم الاثنين 20/9/2021، صرف مساعدة مالية عاجلة للعمال المتضررين من العدوان.  الإسرائيلي الأخير على القطاع.

وأفاد الغصين، بأن الصرف سيبدأ صباح الثلاثاء 21/9/2021، لقرابة 1000 عامل، بمبلغ 2700 شيكل.

وأشار إلى أن هذه الدفعة الثانية التي تصرفها وزارة العمل بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر، للعمال المتضررين من العدوان الإسرائيلي الأخير "مايو 2021"، منوها إلى أنه استفاد من الدفعة الأولى منتصف أغسطس الماضي ما يزيد عن 1000 عامل.

وفيما يلي نص البيان :

بيان صادر عن وزارة  العمل الفلسطينية - قطاع غزة

صرف الدفعة الثانية من المساعدات المالية للعمال المتضررين من  العدوان الإسرائيلي الأخير

بعدما نجحت وزارة العمل، وبالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر، بصرف مساعدة مالية عاجلة منتصف شهر أغسطس الماضي، لما يزيد عن 1000 من العمال المتضررين من العدوان الإسرائيلي الأخير على قطاع غزة "مايو 2021"، وفي ظل متابعة وزارة العمل لأوضاع العمال المتضررين الذين فقدوا مصدر رزقهم منذ اللحظة الأولى للعدوان من خلال التواصل مع أصحاب المنشآت المدمرة، وبالتنسيق الكامل مع المؤسسات الحكومية المختلفة، والقيام بجولات ميدانية للتحقق من البيانات والتأكد من صحتها، حيث تضرر من العدوان آلاف العمال من أبناء شعبنا.

وانطلاقا من حرص وزارة العمل على تعزيز صمود العمال، والذين دمر الاحتلال منشآتهم وأماكن عملهم، تعلن وزارة العمل بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر عن البدء بصرف الدفعة الثانية من المساعدات المالية لقرابة 1000 عامل من المتضررين من العدوان الإسرائيلي الأخير، وذلك بدءا من يوم غد الثلاثاء الموافق 21/09/2021 ولمدة 3 أيام، حيث ستصل رسائل SMS للعمال المستفيدين عبر هواتفهم المحمولة.

وتؤكد وزارة العمل أنها مستمرة في خدمة العمال، وتسخير جهودها للتخفيف من آثار العدوان على القطاع الاقتصادي، وتعزيز صمودهم.

وزارة العمل – غزة

الاثنين 20/سبتمبر/2021

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND