اللجنة الاقتصادية بالغرفة التجارية برفح تعقد اجتماعاً تخصصياً لمناقشة السياسات المالية المفروضة على معابر قطاع غزة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

اللجنة الاقتصادية بالغرفة التجارية برفح تعقد اجتماعاً تخصصياً لمناقشة السياسات المالية المفروضة على معابر قطاع غزة



رفح – سمارت اندكس

عقدت اللجنة الاقتصادية بغرفة تجارة وصناعة محافظة رفح  لقاءً تخصصياً لمناقشة الرسوم والتعليات والضرائب المفروضة على معابر قطاع غزة، بحضور رئيس مجلس الإدارة أ. فتحي قشطة ونائبه أ. عبد الله السطري وأمين السر أ. عيسى النمس ونائبه أ. وائل أبو جراد وعضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الاقتصادية م. هيثم أبوطه ، وعضو مجلس الإدارة المختار سامي فوجو، ومدير عام الغرفة أ. عياد أبوطه وعدد من المختصين الاقتصاديين و أعضاء الهيئة العامة من المستوردين والمصدرين.

بدوره رحب أ. فتحي قشطة بالحضور جميعا مؤكدًا إن الغرفة التجارية دوما تسعى لحل جميع مشاكل التجار وهي أهم الأولويات لمجلس إدارة الغرفة.

وتم خلال الاجتماع مناقشة الإجراءات المالية المتعلقة بالرسوم المستحدثة والتعليات الجديدة التي تفرضها وزارة المالية بغزة على استيراد البضائع عبر معابر قطاع غزة، من الناحية القانونية وانعكاساتها على الحركة التجارية، إلى جانب مناقشة القوانين المتعلقة بالضرائب وموضوع الإرجاع الضريبي.

وأكد رئيس اللجنة الاقتصادية م. هيثم أبو طه حرص الغرفة التجارية بغزة على متابعة كافة القضايا المتعلقة بالحالة الاقتصادية ومتابعتها مع جهات الاختصاص، والعمل على إيجاد ساسة واضحة تسهم في تدعيم وتعزيز الاقتصاد الوطني بما لا يتعارض مع مصلحة التاجر والمواطن في قطاع غزة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏١٦‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يدرسون‏، و‏مستشفى‏‏‏ و‏نص‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏ و‏تحتوي على النص '‏‎ORIGINAL‎‏'‏‏

قد تكون صورة ‏‏‏٣‏ أشخاص‏ و‏تحتوي على النص '‏‎SKY SKY‎‏'‏‏

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND