المشروبات الوطنية تدعم تنفيذ طريق زراعي في كفر جمال | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

المشروبات الوطنية تدعم تنفيذ طريق زراعي في كفر جمال



طولكرم - سمارت إندكس

افتتح في قرية كفر جمال بمحافظة طولكرم، أمس، طريق زراعي نفذ بدعم من شركة المشروبات الوطنية "كوكاكولا/كابي"، بالتعاون مع المجلس المحلي في القرية وجمعية الإغاثة الزراعية.
ويبلغ طول الطريق كيلو متراً، ويهدف لمساعدة المزارعين من الوصول إلى أراضيهم في تلك المنطقة.
وعبر مدير عام شركة المشروبات الوطنية عماد الهندي عن سعادته برعاية الشركة افتتاح الطريق الزراعي، والذي من شأنه المساهمة في تسهيل وصول المزارعين والآلات الزراعية في قرية كفر جمال إلى أراضيهم وتذليل العقبات أمامهم.
وأضاف الهندي: إن دعمنا لهذا المشروع يأتي إيماناً منا بأهمية دعم القطاع الزراعي والمشاريع الزراعية، لاسيما في المناطق النائية والمهمشة، خصوصاً في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يواجهها المزارعون بسبب جائحة "كورونا"، مؤكداً التزام المشروبات الوطنية ومواصلتها دعم مثل هذه المشاريع لخدمة مجتمعنا المحلي.
وثمن رئيس مجلس قروي كفر جمال، حسين علي، جهود شركة المشروبات الوطنية في دعم المزارعين في القرية، عبر مساهمتها في تنفيذ هذا المشروع الزراعي لتأمين وصول المزارعين ومركباتهم الزراعية بشكل سلس إلى أراضيهم، بعد أن كانوا يواجهون صعوبات جمة تعرقل وصولهم.
وقال المزارع صادق عبود، إن المزارعين كانوا يواجهون صعوبات كبيرة من أجل الوصول إلى أراضيهم بسبب وعورة المنطقة التي يمرون منها، ما كان يشكل تحديا كبيراً أمامهم، لاسيما خلال فصل الشتاء، إضافة إلى عدم قدرة الآليات الزراعية على الوصول إلى تلك الأراضي.
وأضاف: الآن، وبعد أن قامت شركة المشروبات الوطنية مشكورة بالمساهمة في فتح طريق بديلة للمزارعين بات الأمر أسهل عليهم، كما نثمن عالياً هذه المبادرة المهمة من قبل إدارة الشركة ووقوفها إلى جانب المزارعين في البلدة، علما أنها ليست المرة الأولى التي نتوجه بها للشركة وتفتح أبوابها لمساعدة المجتمع المحلي في بلدة كفر جمال.

    

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND