المشروبات الوطنية تطلق حملة بعنوان "انتعاش...كاش أو سيارة تحت الغطاء" | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

المشروبات الوطنية تطلق حملة بعنوان "انتعاش...كاش أو سيارة تحت الغطاء"



رام الله - سمارت إندكس

حملة جديدة بعنوان "انتعاش.. كاش أو سيارة تحت الغطاء" أطلقتها شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي منذ بداية الشهر الحالي؛ وذلك في كافة نقاط البيع في محافظات الضفة الغربية وقطاع غزة.

وتشمل الحملة منتجات: كوكاكولا وفانتا البرتقال وسبرايت بالأحجام 330 مل، 1.125 لتر، و 2 لتر.

 

وتتيح الحملة للمشتري فرصة الحصول على عدد من الجوائز النقدية، حيث يجد قيمتها مدونة أسفل غطاء العبوة الصفراء؛ وهي: 50 شيكل، 200 شيكل، 10.000 شيكل، وذلك إلى جانب فرصة الفوز بواحدة من ثلاث سيارات من نوع "كيا سبورتيج".

 

كما تقدم الحملة ملايين الجوائز من العبوات المجانية تتمثل بمنتجات كوكاكولا وسبرايت وفانتا بأحجام 330 مل، 1.125 لتر.

 

ويمكن للمشترين استبدال جوائزهم العينية والنقدية (50 شيكل و 200 شيكل) من نقاط البيع المعلن عنها في الضفة الغربية وغزة، أو من أحد فروع الشركة فيها، فيما يتم الحصول على جائزة الــ 10.000 شيكل، أو الفوز بإحدى سيارات "كيا سبورتينج" مباشرة من مقر الإدارة العامة للشركة في بيتونيا ومن فرع الشركة في قطاع غزة.

 

وقال عماد الهندي المدير العام للشركة إن إدارة الشركة سعيدة بإطلاق حملة "انتعاش..كاش أو سيارة" في الربع الأخير من العام الجاري، مؤكدا أنها حملة نوعية وستلاقي إقبالا واسعا من المستهلكين الباحثين على فرصة الفوز بسيارة أو بمبلغ نقدي كبير. وأضاف الهندي أن أسباب تنفيذ هذه الحملة لا يقتصر فقط على الأهداف التسويقية للشركة، وإنما يساهم أيضا في تقديم فرص جمّة للمستهلك لربح جوائز مختلفة، الأمر الذي يساهم ولو بشكل بسيط في رسم الفرحة على وجوه أفراد المجتمع.

 

وتمنى الهندي الفوز والحظ لجميع المستهلكين في كافة محافظات الضفة وغزة، مجددا شكره للمواطن الفلسطيني على ثقته المتواصلة بمنتجات شركة المشروبات الوطنية، ودعمه المستمر للمنتجات الوطنية، وإسهامه في رفع الحصة السوقية للمنتج المحلي مقابل المنتجات الأخرى المتوفرة في الأسواق، ما يؤدي إلى تقوية دعائم الاقتصاد الوطني وتوفير فرص عمل أكثر للمواطنين.

 

وحول الحملة، قال محمد مرقطن مدير قسم التسويق في شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/ كابي، إن هذه الحملة تعتبر من أضخم الحملات التي تطرحها الشركة في الأسواق، حيث تقدم عدد من الجوائز الضخمة والمميزة وفي مقدمتها الربح بثلاث سيارات من نوع "كيا سبورتيج"، موضحا أن ميزة الحملة تكمن في نوعية الجوائز المعدة لها؛ بحيث تعتبر جوائز نادرة وقيمة على مستوى السوق المحلي.

 

وستنتهي حملة "انتعاش: كاش أو سيارة تحت الغطاء" بتاريخ 7.12.2019، فيما يتم استبدال الجوائز داخل المقر الرئيس للشركة أو أحد نقاط البيع حتى تاريخ .

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND