الهيئة العامة للمدن الصناعية والمناطق الصناعية الحرة تستقبل وفد من البنك الدولي | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

الهيئة العامة للمدن الصناعية والمناطق الصناعية الحرة تستقبل وفد من البنك الدولي



غزة - سمارت إندكس - استقبلت الهيئة العامة للمدن الصناعية والمناطق الصناعية الحرة في مقرها بمدينة غزة وفد من البنك الدولي للإطلاع على المشاريع التطويرية واحتياجات المنطقة من الطاقة لتشغيل المصانع الموجودة.
وضم الوفد كلاً من انا بجيرد القائمة بأعمال مدير البنك الدولي في فلسطين وبورن فيلب مدير برنامج البنية التحتية والخدمات المحلية في البنك الدولي وعبد الوهاب الخطيب مدير البرامج الممولة من البنك الدولي.
وكان في استقبالهم سعيد دويكات رئيس إدارة التطوير ومدير المناطق الصناعية في "باديكو" القابضة والمهندس حاتم المغني مدير التطوير في المنطقة الصناعية في غزة وعدد من موظفي الشركة بوجود باجس الدلو ممثل عن هيئة المدن الصناعية.
ورحب دويكات بالوفد الزائر وقدم لهم عرض شامل عن المنطقة الصناعية، موضحاً من خلاله موقعها وأهميتها والخدمات التي تقدمها للمستثمرين واحتياجاتها من الطاقة لتشغيل المصانع الموجودة داخل المنطقة الصناعية.
كما أطلعهم على المشاريع التطويرية التي سيتم إقامتها بالمنطقة الصناعية والتي تصب في دعم المستثمرين ومن ضمنها مشروع الطاقة الشمسية ،الذي سيتم تنفيذه حديثا في المنطقة الصناعية والذي سيعمل بقدرة إنتاجية 7 ميغاوات.
وبعد ذلك قام المهندس دويكات بصحبة الوفد الزائر بجولة ميدانية داخل المنطقة الصناعية زار خلالها مصنع المشروبات الوطنية (كوكا كولا) ومصنع يونيبال 2000 للملابس الجاهزة.
وأعرب الوفد عن سعادتهم الغامرة للتطور الملحوظ في الصناعات الفلسطينية تصل لأعلى درجات الجودة وتضاهي كافة المنتجات العالمية

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND