الوزير أبو جيش: دعم قطاع الزراعة ينسجم مع رؤية الحكومة في التنمية الاقتصادية بالعناقيد | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

الوزير أبو جيش: دعم قطاع الزراعة ينسجم مع رؤية الحكومة في التنمية الاقتصادية بالعناقيد



رام الله - سمارت إندكس

بحث وزير العمل د. نصري أبو جيش، اليوم، مع مسؤول العلاقات الخارجية والدولية في غرفة "كولون" الألمانية توماس كوشنر، مشروع "غرفة كولون" لدعم التدريب المهني في فلسطين بالشراكة مع وزارة العمل واتحاد الغرف التجارية، حيث تم تنفيذ مجموعة من التدخلات التي تستجيب لاحتياجات الواقع الفلسطيني، ودعم البرامج التدريبية في مراكز التدريب المهني التابعة للوزارة، كما تم استحداث برامج تدريب متميزة، خاصة في مجالي الطاقة الشمسية وتكنولوجيا السيارات الهجينة.

جاء ذلك بحضور، مدير عام التدريب المهني م. نضال عايش، ومن إدارة مشروع كولون أورليخ شتاين وتيسير اسعيد، وذلك في مقر الوزارة.

وأكد الوزير أبو جيش على أهمية استمرار المشروع وتركيزه على قطاع الزراعة بما ينسجم مع خطط الحكومة في التنمية الاقتصادية بالعناقيد، مشيرا إلى أهمية توفير التجهيزات في مراكز التدريب المهني، وتدريب الكادر لتحقيق الأهداف الوطنية في خدمة قطاع الزراعة ونقل تكنولوجيات جديدة لهذا القطاع، مثمنا الدعم الألماني لفلسطين، خاصة في مجال التعليم والتدريب المهني والتقني، مشيرا إلى أن وزارة العمل ستبذل كافة الجهود اللازمة لتطوير هذا القطاع بالشراكة مع كافة الأطراف ذات العلاقة، بما ينسجم مع رؤية الحكومة ورئيس الوزراء د. محمد اشتية.

من جانبه، أكد عايش على جهوزية الإدارة العامة للتدريب المهني للتعاون وتنفيذ التدخلات اللازمة بما يضمن رفع كفاءة البرامج التدريبية وزيادة مواءمتها لاحتياجات سوق العمل الفلسطينية، منوها إلى أهمية التعاون والشراكة مع القطاع الخاص واتحاد الغرف التجارية في فلسطين.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND