بالصور: بيت لحم: القدس المفتوحة وغرفة التجارة والصناعة توقعان مذكرة تعاون | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

بالصور: بيت لحم: القدس المفتوحة وغرفة التجارة والصناعة توقعان مذكرة تعاون



رام الله - سمارت إندكس

وقعت جامعة القدس المفتوحة وغرفة صناعة وتجارة بيت لحم اليوم الثلاثاء ‏20‏/09‏/2022م، مذكرة تعاون بين الطرفين في مقر فرع الجامعة.

وناب عن رئيس الجامعة في توقع الاتفاقية مدير فرع بيت لحم محمد ذويب، فيما وقع عن الغرفة رئيس مجلس الإدارة سمير حزبون.

وجرى التوقيع بحضور نائب رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم خالد الدرعاوي، والمدير العام علاء عديلي، ورئيس قسم شؤون الطلبة في فرع بيت لحم محمد صبح، ومنسقة العلاقات العامة والإعلام بالفرع إميلي سعادة، ورئيس مجلس اتحاد الطلبة الطالب معتز مزهر.

وافتتح هذا اللقاء ذويب مرحباً بالضيوف، مؤكداً أهمية مثل هذه الاتفاقيات التي تهدف إلى تعزيز الشراكة الدائمة بين مؤسسات المجتمع المحلي وجامعة القدس المفتوحة، مشيداً بدور غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم وما تقدمه من خدمات لأبناء الشعب الفلسطيني.

بدوره، شكر حزبون جامعة القدس المفتوحة بكل ما تمثله وما تقدمه لأبناء شعبنا الفلسطيني، مؤكداً حجم التطور والتقدم الذي وصلت إليه، مشيداً بدورها الريادي في احتضان مؤسسات المجتمع المحلي و فتح أبوابها وكل إمكاناتها لخدمة أبناء الوطن.

وشملت الاتفاقية تعاوناً في مجال تبادل المعلومات من حيث الإحصاءات والمعلومات الاقتصادية واحتياجات القطاع الخاص، كذلك عقد ورشات عمل وندوات ولقاءات توعوية، بما يحقق المصالح المشتركة للفريقين، ويخدم المجتمع المحلي بشكل عام والقطاعين الخاص والأكاديمي بشكل خاص، وكذلك التعاون في توفير أماكن لتدريب طلبة الجامعة في المنشآت الاقتصادية والشركات في محافظة بيت لحم.

 

WhatsApp Image 2022-09-20 at 2.24.41 PM.jpeg

WhatsApp Image 2022-09-20 at 2.24.44 PM.jpeg

WhatsApp Image 2022-09-20 at 2.24.47 PM.jpeg

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND