بالكو تكرم موظفيها المشاركين بالجرد السنوي لعام 2019 | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

بالكو تكرم موظفيها المشاركين بالجرد السنوي لعام 2019



رام الله - سمارت إندكس - احتفلت شركة بالكو للاستيراد والتوزيع، في مقرها برام الله، بتكريم موظفيها المميزين المشاركين بالجرد السنوي لبداية عام 2019، بحضور مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي.
وشكرت الادارة كل موظف وموظفة ساهموا بانجاح واتمام الجرد و قاموا بتسليمهم شهادات تكريم بالاضافة لهدية رمزية للطاقم المشارك تقديرا منهم للجهود التي قدمها الموظفين لجرد واحصاء كافة ممتلكات الشركة من بضائع وسيارات واثاث وغيرها من المواد. 
 
وأعرب الرئيس التنفيذي هاني زعرور عن تقديره لجهود المشاركين بالجرد السنوي والتي ادت الى تطوير بيئة العمل والتعاون بين جميع الاقسام والأشخاص بشكل متناغم وفعال، مشيراً لأهمية جهود الموظفين المشاركين بالجرد .
ويذكر اخيراً أن شركة بالكو للإستيراد والتوزيع تعتبر من الشركات الفريدة في السوق الفلسطيني التي تعتمد توزيع ماركات عالمية هي الأفضل ضمن فئاتها ومنها شركة كيمبرلي كلارك العالمية والمالكة للعديد من العلامات التجارية المعروفة مثل:" هاجيز، كلينيكس، كوتكس، موليت" وغيرها، وشركة ريكيت بنكيزر العالمية التي تملك العديد من العلامات التجارية المعروفة مثل "ايرويك، فينش، ديتول، فانيش" وغيرها و شركة زوبيلا الايطالية والمالكة لعلامة سبيرا وهي المنتجات المتخصصة في مكافحة الحشرات الطائرة،  بالاضافة للسلع الغذائية مثل ارز بوندي شيف.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND