برعاية جوال افتتاح دوري جوال لكرة طائرة الجلوس | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

برعاية جوال افتتاح دوري جوال لكرة طائرة الجلوس



غزة - سمارت إندكس - افتتحت صباح اليوم الاربعاء "بطولة كرة الطائرة" جلوس برعاية شركة جوال في نادي الصداقة بغزة ويشارك في البطولة 8 فرق من اندية ذوي الاحتياجات الخاصة.
وقد قسمت  الفرق المشاركة الى مجموعتين في الدور الأول، على ان يصعد فريقان من كل مجموعة الى منافسات المربع الذهبي،وقد شهد اليوم الأول سلسلة من اللقاءات القوية في المجموعتين.
وقال ناصر لبد رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة جلوس ان البطولة اليوم تحمل رسالة الي العالم اجمع والي الشعب الفلسطيني خاصة ان الذين بترت اقدامهم فدا لدولة فلسطين انهم موجودين .
و اشار ان بعض من المشاركين في البطولة هم مصابين مسيرات العودة وهذا يدل على انهم اصحاب ارادة  و اصحاب عزيمة واصحاب قوة واصحاب حق في الحياة  ويريدون اللعب و الاستمرار في الحياة.
وشكر لبد شركة جول على الرعاية الكريمة لبطولة كرة الطائرة جلوس و أكد على انها الوحيدة التي تدعم رياضة المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة .
واضاف الاعب عبد الله ابو طفة انه تم اليوم المشاركة في بطولة كرة الطائرة جلوس وانها تعمل على دعم ذوي الاعاقة وخاصة حالات البتر وشكر كل شخص ساهم في دعم هذه البطولة وشكر شركة جوال على رعايتها للبطولة .

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND