بلدية الخليل والغرفة التجارية تفتتحان بازار صاحبات الأعمال | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

بلدية الخليل والغرفة التجارية تفتتحان بازار صاحبات الأعمال



الخليل - سمارت إندكس

افتتحت بلدية الخليل وغرفة تجارة وصناعة المحافظة الخليل، أمس، بازار صاحبات الأعمال في شارع الثقافة، والذي يتضمن أعمال 25 سيدة في مجال الحلويات والإكسسوارات والأشغال اليدوية والمأكولات الشعبية والصابون والحفر على الخشب.
وافتتح البازار رئيس البلدية تيسير أبو سنينة ورئيس الغرفة التجارية عبده إدريس، بحضور السفير الفلسطيني لدى السنغال صفوت ابريغيث، وعدد من أعضاء الغرفة التجارية وممثلي مؤسسات المجتمع المحلي المختلفة.
واكد أبو سنينة أهمية تنظيم هذا البازار للمساهمة في تسويق المنتجات النسوية، وحرص البلدية على دعم المشاريع النسوية الهادفة إلى تمكين المرأة اجتماعياً واقتصادياً، مبيناً أنّ المرأة شريك أساسي في عملية التنمية.
بدوره، بيّن ادريس أنّ هذا البازار يأتي في إطار تشجيع الحركة التجارية قبيل عيد الأضحى المبارك، خاصةً لصاحبات الأعمال وأصحاب المنشآت متناهية الصغر والصغيرة، مؤكداً استعداد طواقم الغرفة التجارية لتقديم الاستشارات والمساعدة من خلال مشروع "منشأتي" لتطوير هذه المشاريع.
وشدد على أنّ الغرفة التجارية ستعطي الاهتمام اللازم لكافة الفعاليات التي من شأنها زيادة النشاط التجاري وخدمة أعضاء الهيئة العامة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND