بلدية بيت ساحور تبحث سبل التعاون المشترك مع غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

بلدية بيت ساحور تبحث سبل التعاون المشترك مع غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم



بيت لحم - سمارت إندكس

استقبل جهاد خير - رئيس بلدية بيت ساحور- وعدد من أعضاء المجلس البلدي في مكتبه صباح اليوم الأربعاء الموافق 12/2/2020 رئيس مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم د. سمير حزبون وكل من السادة أعضاء مجلس الإدارة السيد عادل الهودلي الأمين المالي والسيد يوسف رحّال مسؤول اللجنة التجارية والسيد خضر خير مسؤول اللجنة الصناعية والمدير العام للغرفة السيد علاء عديلي.

وجاء الإجتماع انطلاقا من مفهوم تعزيز التواصل والشراكة بين القطاعين الخاص والعام وهدف إلى تطوير سبل التعاون المشترك في قضايا عامة وخاصة، وتم خلال الإجتماع بحث العديد من القضايا ذات الإهتمام المشترك بين الطرفين والتنسيق الفعّال لتنظيم فعاليات ونشاطات في المناسبات الدينية والمواسم السياحية من شأنها أن تسهم في دفع العجلة الإقتصادية وتنشط الحركة التجارية والسياحية في المدينة وتنفيذ مشاريع تنموية مشتركة لتحقيق التنمية المستدامة.

كما تناول اللقاء بحث سبل التعاون في تبادل الخبرات بين الطرفين وتبادل المعلومات والإحصائيات والاستفادة من مذكرات التعاون والتوأمة التي توقعها الغرفة والبلدية مع الجهات الخارجية.

وفي نهاية الإجتماع تم الاتفاق على تشكيل لجنة مشتركة من الطرفين لعقد اللقاءات الدورية والتنسيقية ووضع تصور لمباشرة تنفيذ البنود التي تم بحثها والاتفاق عليها، ليشكل هذا التعاون نموذجا إيجابيا للعمل المشترك بين القطاعين الخاص والعام.
كما أكد رئيس وأعضاء مجلس ادارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم على استعداد الغرفة للتعاون مع البلدية في جميع المشاريع والمبادرات التي تصب في خدمة مدينة بيت ساحور وأهلها وزوارها وتساهم في تطوير الصورة الحضارية للمدينة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND