بلدية غزة تستحدث وحدة للتواصل مع المواطنين حول التسهيلات المالية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

بلدية غزة تستحدث وحدة للتواصل مع المواطنين حول التسهيلات المالية



غزة - سمارت إندكس

استحدثت بلدية غزة وحدة جديدة للتواصل مع الجمهور عن بعد ضمن جهودها لتعزيز التواصل مع المواطنين وإطلاعهم على التسهيلات المالية التي أطلقتها البلدية مطلع الشهر الحالي.

وأوضحت البلدية أنه تم استحداث الوحدة ضمن هيكلية دائرة التحصيلات في الإدارة العامة للشؤون المالية بهدف إيجاد قناة للتواصل مع الجمهور عن بعد وإطلاعهم على مستجدات حملة التسهيلات المالية.

وبينت البلدية أن موظفي الوحدة يقومون بالتواصل مع المشتركين الذين لديهم مبالغ متراكمة بهدف إطلاعهم على تفاصيل حملة التسهيلات وتقديم المشورة لهم بخصوص تسديد المستحقات التي عليهم للبلدية.

ودعت المواطنين لسرعة الاستفادة من حملة التسهيلات المالية التي أطلقتها والتي تصل قيمتها لنصف قيمة الفاتورة حتى نهاية شهر يونيو الحالي وهي الأكبر منذ 15 عاماً.

وأوضحت البلدية أنه يمكن للمواطنين الراغبين بالإستفادة من الحملة الإطلاع على تفاصيلها من خلال موقع البلدية على الانترنت، أو التواصل على الأرقام التالية: رئيس قسم التحصيلات الخارجية محمد أبو عجوة على رقم : 0599815660، والمكلف بمتابعة شركات التحصيل المالي لؤي أبو عقلين على رقم : 0592430182، والمكلف بمتابعة قضايا المحامين محمد أبو سرية على رقم 0592244964.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND