بلدية غزة تشرع بتنظيم وترتيب شارع صلاح الدين في الشجاعية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

بلدية غزة تشرع بتنظيم وترتيب شارع صلاح الدين في الشجاعية



غزة - سمارت إندكس

شرعت بلدية غزة، بالتعاون مع شرطة البلديات، بإعادة تنظيم وترتيب لشارع صلاح الدين في حي الشجاعية شرق المدينة، استجابة لمطالب المواطنين، وضمن توجهات المجلس البلدي بتنظيم وترتيب المدينة.

وتواجد نائب رئيس البلدية م. أحمد أبو راس، ومدير شرطة البلدية العقيد جهاد حمادة، في الميدان للإطلاع على سير الأعمال والاستماع إلى ملاحظات المواطنين وأصحاب المحلات التجارية، ضمن سياسة الانفتاح على المجتمع.

وذكرت البلدية، أن طواقم دائرة النظام والانضباط وقسم الصيانة والإنشاءات بدأت بأعمال تنظيم وتوسعة للأرصفة والطريق في شارع صلاح الدين في المنطقة الممتدة من بداية سوق البسطات جنوباً وحتى مفترق الشجاعية شمالاً، بالتعاون مع شرطة البلديات.

وأضافت أن الأعمال شملت إزالة كافة التعديات من معرشات واستندات حديدية، وتوسعة الأرصفة، استجابة لمطالب سكان حي الشجاعية، ولا سيما بعد ازدياد حجم التعدي على الأرصفة، ما يدفع بالمواطنين إلى خطر الطريق ووقوع حوادث مرورية في الشارع.

وأوضحت أن إعادة ترتيب وتوسيع الأرصفة في شارع صلاح الدين، جاءت حفاظًا على حياة المواطنين، وللحد من الحوادث المرورية، وتنظيم حركة المواطنين والمركبات.

وشكرت البلدية أصحاب المحال التجارية والبسطات على موقفهم المشرف بالتجاوب والتعاون مع أعمال تنظيم وترتيب الشارع والتي تعكس صورة مشرفة لمدينة غزة، مؤكدةً أنها تعمل جاهدة لخدمة المواطنين والارتقاء بواقع الخدمات بالشراكة مع كافة المؤسسات والجهات ذات العلاقة.

وأشارت إلى أن طواقم دائرة الطرق والإدارات المختلفة ستشرع بإزالة العتبات والأعمال الإنشائية على الأرصفة لتوسعتها أمام حركة المشاة والمتسوقين.

يذكر أن أعمال تنظيم وترتيب أسواق وشوارع مدينة غزة الرئيسية في الآونة الأخيرة، قد حازت على رضا المواطنين، ودعم وتأييد من مؤسسات المجتمع المحلي المختلفة.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND