بلدية غزة وصحيفة الاستقلال تبحثان التعاون المشترك | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

بلدية غزة وصحيفة الاستقلال تبحثان التعاون المشترك



غزة - سمارت اندكس

استقبل رئيس بلدية غزة د. يحيى السراج، وفداً من صحيفة الاستقلال في مكتبه بمقر البلدية الرئيس بميدان فلسطين، ضم ، رئيس التحرير خالد صادق، ومدير التحرير د. أحمد الشقاقي، وهديل أبو دان ، وأريج التميمي من العلاقات العامة في الصحيفة.

وبحث الطرفان سبل التعاون المشترك بين الصحيفة والبلدية في سبيل بناء شراكة تنعكس ايجابًا على المجتمع، كما ناقش الطرفان عدد من الموضوعات التي تتعلق بطبيعة العلاقة بين البلدية والإعلام بشكل عام.

وأكد رئيس البلدية أهمية التعاون مع كافة وسائل الإعلام في سبيل توصيل رسالة بلدية غزة للمواطنين وخلق جسور تعاون مع كافة المؤسسات الإعلامية والمجتمعية في المدينة، مضيفاً أن البلدية تسعى بشكل مستمر لتطوير وتعزيز العلاقات مع مختلف الجهات الإعلامية.

من جانبه، ثمن صادق الجهود التي تبذلها بلدية غزة في خدمة المواطنين في المدينة، مشيدًا بالمشاريع التي نفذتها وتنفذها، بجانب جهدها الإعلامي المميز في توعية وتثقيف المواطنين بالقضايا البيئية والصحية والقضايا المتعلقة بعمل البلدية.

واتفق الطرفان على تعزيز التعاون وتطوير العلاقات بين البلدية والصحيفة بما يخدم المجتمع ويعزز التواصل بين البلدية والمواطن ويوصل رسالة البلدية بشكل أوسع للمواطنين في المدينة

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND