بلدية قراوة بني حسان وشركة الزيتونة للاتصالات توقعان اتفاقا لتمديد شبكة الألياف الضوئية "الفايبر" | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

بلدية قراوة بني حسان وشركة الزيتونة للاتصالات توقعان اتفاقا لتمديد شبكة الألياف الضوئية "الفايبر"



سلفيت- سمارت اندكس

وقعت بلدية قراوة بني حسان غرب سلفيت، وشركة الزيتونة للاتصالات، السبت اتفاق تمديد شبكة الألياف الضوئية "الفايبر"، وذلك بحضور إبراهيم عاصي رئيس بلدية قراوة بني حسان والمهندس أشرف ضميدي رئيس مجلس إدارة شركة الزيتونة، وتتضمن الاتفاقية استخدام شركة الزيتونة البنية التحتية الخاصة بالبلدية لتمديد شبكة الألياف الضوئية "الفايبر" لتزويد المواطنين بالخدمة في منطقة قراوة بني حسان.

بدورة أكد إبراهيم عاصي أن بلدية قراوة تعطي أهمية كبيرة للجانب التكنولوجي ومواكبة التطور الحاصل في مجال الاتصالات والإنترنت وذلك لتقديم أفضل الخدمات لسكان البلدة.

وأكد المهندس أشرف ضميدي رئيس مجلس إدارة شركة الزيتونة أن نظام الألياف الضوئية "الفايبر" عمل على أحداث ثورة في عالم الإنترنت في فلسطين وكما هو معروف أن هذه الخدمات تتميز بسرعات عالية واستقرار بالخدمة كما تعمل هذه الخدمات على توفير بيئة حاضنة لأبناء شعبنا لتطوير الخدمات الرقمية والبرمجية. وذكر ضميدي أن الشركة بصدد توقيع اتفاقيات جديدة مع بلديات ومجالس محلية في مناطق أخرى وأن توقيع اتفاقية الشراكة والتعاون مع بلدية قراوة بني حسان هدفها الاستفادة من بنيتها التحتية ورفع مستوى جودة الخدمات لاهالي البلدة.

 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND