بنك الإسكان يعلن الفائزين بجوائزه الشهرية ضمن حملة حسابات التوفير | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

بنك الإسكان يعلن الفائزين بجوائزه الشهرية ضمن حملة حسابات التوفير



رام الله - سمارت إندكس

أعلن بنك الإسكان في فلسطين عن نتائج السحب على الجوائز الشهرية لحسابات التوفير لشهر تشرين الثاني 2021، والتي تبلغ قيمتها 150 ألف شيكل موزعة بالتساوي على ثلاثة فائزين.
وفاز بجوائز الشهر كل من: حسين عاهد حسين عيسه فرع الماصيون، ووافدة فوزي شاكر سعد فرع نابلس، ونفوز كمال سليم علقم فرع ترمسعيا.
وتأتي حملات جوائز حسابات التوفير الشهرية التي يطلقها بنك الإسكان حرصاً على التواصل المستمر مع عملائه والذين قاموا باختياره ليكون بنكهم الأول والمفضل ووضعوا ثقتهم به نظراً للخدمات المصرفية الشاملة والمميزة التي يقدمها لهم. كما تعبر هذه الجوائز عن مدى تقدير البنك لعملائه المدخرين وذلك بالرغم من الظروف المالية والصحية الصعبة والتباطؤ الاقتصادي عالمياً ومحلياً، حيث يسعى البنك دائماً من خلال هذه الحملات التحفيزية إلى تشجيع العملاء الحاليين على الادخار وزيادة أرصدة حسابات التوفير الخاصة بهم وكذلك المواطنين من غير العملاء ليقوموا بفتح حسابات توفير جديدة لدى أي من فروع البنك ومنحهم فرصاً كبيرة لربح واحدة أو أكثر من الجوائز العديدة التي يقدمها البنك لأصحاب هذه الحسابات.
ويبلغ مجموع الجـوائز النقـدية التي يقدمها بنك الإسـكـان في فلسطين لحسابات التوفير للعام 2021 تصل إلى 2.9 مليون شيكل موزعة على 47 فائزاً، علما أن الحملة تقوم على تقديم 150 ألف شيكل شهرياً موزعة بالتساوي على 3 فائزين، وتزيد قيمة الجائزة في شهر حزيران لتصل إلى 500 ألف شيكل توزع بالتساوي على فائزين اثنين، علما أن الجائزة الشهر القادم ستصل إلى مليون شيكل لفائز واحد.
كما قدم البنك خلال الحملة جوائز إضافية بقيمة 100 ألف شيكل لعشرة فائزين بالتساوي في شهر حزيران، سيقدم مثلها الشهر القادم.
ويتيح بنك الإسكان للعملاء الحاليين والجدد الراغبين بالاشتراك في هذه الحملة، فتح حسابات التوفير في أي من فروع البنك المنتشرة في الضفة الغربية وقطاع غزة، كما يتيح للعملاء ممن يمتلكون حسابات حالية لدى البنك بالتحويل من حساباتهم الأخرى لحساب التوفير الخاص بهم عبر تطبيق إسكان موبايل ISKAN Mobile أو إسكان أون لاين.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND