بنك القدس يدعم صندوق الطالب المحتاج في جامعة النجاح | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

بنك القدس يدعم صندوق الطالب المحتاج في جامعة النجاح



انطلاقا من دوره المحوري في دعم قطاع التعليم في فلسطين  ومساندة الصروح الأكاديمية، باعتباره واحداً من أولوياته الرئيسية للتنمية والتمكين، والتي تنبثق من استراتيجيته الخاصة بمسؤولياته تجاه التنمية المجتمعية المستدامة، قدم بنك القدس دعمه لجامعة النجاح.

وجاء هذا الدعم خلال الزيارة التي قام بها نائب رئيس مجلس إدارة بنك القدس السيد دريد أكرم جراب والرئيس التنفيذي للبنك السيد صلاح هدمي ونائب الرئيس التنفيذي السيد منتصر الششتري يوم الأربعاء الماضي لجامعة النجاح حيث كان في إستقبالهم القائم بأعمال رئيس الجامعة أ.د ماهر النتشة ومدير العلاقات العامة السيد محمد كوباري والمدير المالي السيد رشيد الكخن بحضور عدد من مدراء الدوائر والفروع في بنك القدس وهدف الدعم على تقديم التبرع المادي لصندوق الطالب المحتاج الخاص في جامعة النجاح.

وبهذه المناسبة، أعرب أ.د ماهر النتشة القائم بأعمال رئيس الجامعة عن بالغ شكره على هذا الدعم قائلا أنه يسجل للبنك القدس الريادة في دعم تطلعات ورؤى جامعة النجاح بتقديم الدعم للصندوق الطالب المحتاج ، مؤكدا اعتزاز الجامعة  بالشراكة مع البنك.

بدوره قال نائب رئيس مجلس إدارة بنك القدس دريد اكرم جراب "  أن هذا الدعم والتبرع الذي قدمه البنك لصندوق الطالب المحتاج في جامعة النجاح  يأتي انطلاقا من تحمل البنك  لمسؤولياته المجتمعية في المجال التعليمي"  مؤكدا أن بنك القدس يعتبر من أحد البنوك الأكثر مشاركة بالمسؤولية المجتمعية على مستوى الوطن، وهذا ما أظهرته المعطيات التي نشرت في مجلة جمعية البنوك الصادرة موخرا.

صلاح هدمي الرئيس التنفيذي لبنك القدس قال " أن هذا واجبنا تجاة الوطن والمواطن" مشيرا إلى أن مساهمة البنك  لصندوق الطالب المحتاج في جامعة النجاح تأتي من أجل تمكين الطالب المحتاج في إستكمال تعليمه الجامعي ، كما تحدث هدمي عن تقديم الخدمات والمنتجات البنكية التي تسهم وتعمل على إتاحة الفرصة للجامعة لتقديم خدمات نوعية للطلبة والعاملين فيها من جهة اخرى، معبرا عن فخره بالشراكة التي تجمعه مع هذا الصرح الأكاديمي.

يذكر أنه في ظل الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يعانيها الفلسطينيون من شرائح مختلفة؛ خصوصا ذوي الدخل المحدود، ومع استمرار التأثيرات السلبية لظاهرتي البطالة والفقر على المجتمع، تظهر جلياً أهمية برامج المسؤولية المجتمعية التي ينفذها بنك القدس بالشراكة مع مختلف القطاعات.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND