بنك القدس يدعم مبادرات للتكافل الاجتماعي في رمضان | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

بنك القدس يدعم مبادرات للتكافل الاجتماعي في رمضان



رام الله - سمارت إندكس

ساهم بنك القدس، من خلال برامجه في المسؤولية المجتمعية، بالعديد من المبادرات والفعاليات المتعلقة بالعمل الخيري الإنساني، وذلك في إطار مساعيه للتواجد في كافة الأنشطة ومن منطلق مسؤوليته المجتمعية خلال شهر رمضان.
فقد قام البنك بدعم حملة "الأمل والخير 8" التي تنظمها جمعية "حياة" للعمل التنموي والتطوعي خلال شهر رمضان، وشملت الحملة توزيع طرود غذائية على الأسر المحتاجة في أرجاء محافظات الضفة الغربية، للمساهمة في التخفيف عنهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة.
وفي ذات السياق، واصل البنك تقديم دعمه لصالح صندوق التكافل الخيري لمحافظة طولكرم، حيث قدم لهم تبرعاً مالياً للمساهمة في شراء طرود غذائية وكسوة العيد للعائلات الأقل حظا في المحافظة.
كما قام البنك بتقديم الدعم لصالح تكية مسجد عتيل القديم، والتي تقوم بتقديم وتوزيع الطعام على الأسر العفيفة والأيتام في منطقة عتيل والمناطق المجاورة لها.
واستكمالاً لتعاونه الدائم مع جمعية إنعاش الأسرة بالبيرة، قام البنك بتقديم الدعم لها لمساعدتها في أداء رسالتها واستمرار عملها من خلال حملة "فطر جارك"، التي تهدف إلى توفير الوجبات الغذائية للمحتاجين والفقراء والأيتام خلال شهر رمضان المبارك.
وفي إطار اهتمامه بالمسنين، قدم بنك القدس تبرعه لجمعية الأراضي المقدسة (مركز بيرزيت الثقافي)، وتمثل بإقامة إفطار خيري لهم.
كذلك قدم البنك دعماً مادياً لصالح جمعية "راسل" لرعاية أطفال التوحد، حيث تكفل البنك بعلاج وتأهيل عدد من الأطفال المصابين بالتوحد والملتحقين بالجمعية.
وتبرع البنك لصالح جمعية دار اليتيم العربي في طولكرم، لمساعدتها في أداء رسالتها الإنسانية لتربية الأجيال من فئة الأيتام، وجمعية "الوعد"، والتي تسعى لتمكين السيدات الفلسطينيات اقتصاديا ومساعدتهم من خلال توفير مشاريع صغيرة.
وقال نائب رئيس مجلس الإدارة، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لبنك القدس دريد جراب، إن "البنك حاضر دوماً لدعم الأنشطة التي تدخل نطاق المسؤولية المجتمعية، وهو ما يميزه من بين أكثر المؤسسات الاقتصادية والمالية تأثيرا في هذا المجال على المستوى الوطني.
وأضاف، نسعى دائما لتحقيق أكبر مساهمة في دعم ورعاية مختلف قطاعات المجتمع، والمساهمة في تحقيق تنمية فاعلة في المجتمع الفلسطيني.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND