بنك القدس يساهم في دعم جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

بنك القدس يساهم في دعم جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت



رام الله - سمارت اندكس

ساهم "بنك القدس" في حفل العشاء الخيري الذي أقامته جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت، مؤخرا لمناسبة مرور ثلاثين سنة على تأسيسها، حيث سيرصد كامل ريع الحفل لدعم صندوق المنح التعليمية.

أقيم حفل العشاء بحضور رئيس الوزراء د محمد اشتيه ومحافظ محافظة رام الله والبيرة د ليلى غنام ورئيس الهيئة الادارية للجمعية محمد مسروجي ورئيس إدارة التخطيط الاستراتيجي والتحول الرقمي في بنك القدس زيد جراب وعدد من الشخصيات الاعتبارية.

كما تخلل الحفل فقرات متنوعة و كلمات للمتحدثين الذين أكدوا على دور الجمعية الرئيسي في تقديم الدعم للطلبة الأقل حظا وتحقيق التنمية من لحظة تأسيسها لغاية يومنا هذا حتى أصبحت جمعية ممتدة وفاعلة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم بنك القدس تقديراً لمساهمته ، إذ ثمنت الجمعية على الدور الريادي لبنك القدس والمتمثل بدعمه المتواصل لعدد من النشاطات والفعاليات التي تسهم في تعزيز الروابط الثقافية والاجتماعية والاقتصادية بين الجامعة والمجتمع وتوفر المساعدات لطلبة الجامعة.

تأتي رعاية بنك القدس لهذا الحفل انطلاقاً من دور البنك وحرصه على دعم الجمعيات، وسعيه الدائم والمتواصل لتعزيز علاقات التعاون بين البنك ومختلف القطاعات والهيئات المحلية المختلفة، بما يخدم ويدعم المجتمع الفلسطيني ويعمل على الارتقاء به إلى مستويات أفضل.

وتحظى الجمعية التي تأسست في العام 1993 بسجل حافل من النجاحات في خدمة ودعم الطلبة ومسيرتهم الأكاديمية في الجامعة إضافة إلى تقديم أشكال أخرى من الدعم الموجه للطلبة بإطلاق مشاريع تنموية خاصة بهم.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND