بنك فلسطين يعلن عن بعض الاجراءات المهمة للوقاية من الاصابة بفيروس كورونا | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

بنك فلسطين يعلن عن بعض الاجراءات المهمة للوقاية من الاصابة بفيروس كورونا



رام الله - سمارت إندكس

أعلن بنك فلسطين عبر صفحتها الخاصة على تطبيق الفيس بوك عن بعض الاجراءات المهمة للوقاية من الاصابة بفيروس كورونا .

وطالب البنك الموظفين العاملين داخل البنك الالتزام بالاجراءات الوقائية حفاظاً على حياتهم وصحتهم وسلامتهم، وإيماناً بضرورة توفير الخدمات المصرفية للعملاء في حالات الطوارئ خاصة في الأماكن التي تواجه تحديات

واشار البنك الى ان هذه الاجراءات تأتي انسجاماً مع قرار السيد الرئيس ورئيس الوزراء بإعلان حالة الطوارئ في فلسطين لمدة ثلاثين يوماً .

اليكم اهم  الإجراءات التي دعى اليها البنك للوقاية من الاصابة بفيروس كورونا : 

١. على جميع الموظفات والموظفين زيادة اهتمامهم بالنظافة الشخصية والابتعاد عن أي تجمعات حتى لو كانت خارج إطار العمل تفادياً للاحتكاك وحفاظاً عليهم من احتمالية الإصابة (لا سمح الله). 
٢. على جميع موظفي وموظفات البنك لبس كفوف واقية عند التعامل مع العملاء ولا يتم خلعها الا عند مغادرة البنك أو الحالات المتعلقة بأعمال خارج إطار التعامل مع العملاء وان تكون طوال فترة العمل مستمرة في التعقيم لمرات عدة. 
٣. على موظفي الاستقبال والحراسة في الفروع والمكاتب توجيه جميع العملاء (بشكل لائق) لتعقيم أيديهم وبدون أي استثناءات قبل الدخول للفرع أو المكتب للحصول على الخدمات المصرفية وتوجيههم أيضاً لقراءة تعليمات الوقاية من الفيروس "كورونا" ويمنع منعاً باتاً دخول أي عميل أو ضيف الى مباني البنك دون تعقيم أيديهم. 
٤. مراعاة مسافة لا تقل عن متر بين موظفي التلر أو الخدمات المصرفية مع العميل من أجل ضمان عدم احتكاك بين الموظفين والعملاء. 
٥. على مدراء الفروع والمكاتب والدوائر ذات العلاقة مع العملاء شراء علب كفوف نايلون نوعية جيدة على أن تكون جاهزة للاستخدام صباح يوم الاثنين القادم على أن يتم خصمها من عهدة الفرع او المكتب. 
٦. في حال اشتباه الموظف بأحد العملاء أو حتى بحالته الشخصية ان لديه اعرض مشابهة لا سمح الله. عليه فوراً إبلاغ مديره المباشر ومراجعة مراكز الصحة التابعة ومتابعة حالته من مسؤوله المباشر  ليتم اتخاذ الإجراءات السليمة معه. 
 ٧. على كل موظف الحفاظ على نظافة مكتبه وتعقيمه بشكل يومي وسيقوم موظفي دائرة الخدمات بمساعدة الموظفين على تنفيذ ذلك، كما نأمل من الجميع الحفاظ على نظام غذائي صحي وتقوية جهاز المناعة. 
٨. نأمل من الموظفين العمل على الترويج للخدمات الالكترونية ونصح الزبائن باستخامها بدلاً من زيارة الفروع وتعليمهم على كيفية استخدامها. 
٩. ستقوم شركة تنظيف مختصة بتعقيم فروع البنك ومكاتبه ومبانيه بشكل دوري من اجل لضمان نظافة تامة، ويكون مدير الفرع او المكتب مسؤول مسؤولية تامة عن تعقيم الفرع او المكتب في حال عدم وصول الشركة التي تعقم المكان ابتداءً من يوم الاثنين القادم. 
١٠. ستقوم إدارة البنك باتخاذ الإجراءات اللازمة في حالات الطوارئ لا سمح الله. ١١. نرجو من جميع أسرة البنك التحلي بكامل المسؤولية في هذه الظروف التي نعيشها. آملين من العلي القدير ان يحفظنا ويحفظ عائلاتنا وابناء شعبنا من كل مكروه. وان نتمكن من تخطي هذه المحنة في خير وسلام. 

 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND