تعليم غزة تعلن اتمام استعداداتها لتنفيذ الامتحان التطبيقي الشامل دورة يناير 2020 | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

تعليم غزة تعلن اتمام استعداداتها لتنفيذ الامتحان التطبيقي الشامل دورة يناير 2020



اعلنت وزارة التربية والتعليم العالي في غزة عن اتمام استعداداتها لتنفيذ الامتحان التطبيقي الشامل ”دورة يناير 2020 ,”والذي سيعقد في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية يوم الاثنين الموافق 2020/1/27 للشق النظري.

وأيام 2020/1/30,29,28 للشق العملي, وقد تقدم لهذه الدورة 1133 متقدم شملت 91 تخصص و75 امتحان منها 57 امتحانات عملية.

وقد تم اجراء بعض التطويرات على هذه الدورة من حيث توزيع طلاب العملي ً زمنيا حسب متطلبات الامتحان, وتم انجاز بعض التطويرات على الامتحان العملي من خلال المحتوى وأدوات التقويم لمجموعة من التخصصات المتنوعة والتي تضم أكبر عدد من المتقدمين.

وجاءت هذه التطويرات بمشاركة نخبة من المتخصصين بوزارة الصحة ومؤسسات التعليم العالي المختلفة على أن يتم استكمال هذه التطويرات لكافة التخصصات العلمية في دورة أغسطس القادمة.

وتم إعلام المتقدمين بأماكن ومواعيد امتحاناتهم النظرية والعملية من خلال القنوات التالية: ارسال رسائل sms. نشر صفحة للاستعلام من خلال الرابط: http://shamel/ps.mohe.eservices://https/ ارسال بيانات الطلبة للكليات لعرضها على المواقع الإلكترونية للكليات.

عرض جميع بيانات الطلبة ومواعيد الامتحان على الموقع الرسمي لوزارة التعليم. وتتمنى وزارة التربية والتعليم العالي التوفيق لجميع المتقدمين في هذه الدورة.

مرفق بيانات الطلبة ومواعيد الامتحان وبيانات الطلبة وموعد الامتحان

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND