تفاصيل طقس فلسطين غدا الثلاثاء وحتى الجمعة | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

تفاصيل طقس فلسطين غدا الثلاثاء وحتى الجمعة



رام الله - سمارت إندكس

یكون طقس فلسطین غدا الثلاثاء حاراً في المناطق الجبلیة إلى حار جداً في بقیة المناطق، ویطرأ ارتفاع طفیف آخر على درجات الحرارة لتصبح أعلى من معدلھا السنوي العام بحدود 5 درجات مئویة، والریاح شمالیة غربیة إلى شمالیة شرقیة خفیفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحیانا والبحر خفیف ارتفاع الموج. طقس فلسطین الأربعاء:

یكون الجو حاراً نسبیاً في المناطق الجبلیة إلى حار في بقیة المناطق، و یطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقائھا أعلى من معدلھا السنوي العام بحدود 3 درجات مئویة، والریاح شمالیة غربیة إلى شمالیة شرقیة خفیفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحیانا والبحر خفیف ارتفاع الموج.

طقس فلسطین الخمیس: یكون الجو حاراً نسبیاً في المناطق الجبلیة إلى حار في بقیة المناطق، ولا یطرأ تغیر یذكرعلى درجات الحرارة حیث تبقى أعلى من معدلھا السنوي العام بحدود 3 درجات مئویة، والریاح شمالیة غربیة إلى شمالیة شرقیة خفیفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحیانا والبحر خفیف ارتفاع الموج .

طقس فلسطین الجمعة: یكون الجو حاراً نسبیاً في المناطق الجبلیة إلى حار في بقیة المناطق، ولا یطرأ تغیر یذكر على درجات الحرارة حیث تبقى أعلى من معدلھا السنوي العام بحدود 3 درجات مئویة ،والریاح شمالیة غربیة إلى شمالیة شرقیة خفیفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحیانا والبحر خفیف ارتفاع الموج .

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND