جامعة فلسطين تستقبل وفد من بنك فلسطين و تبحثان سبل التعاون المشترك | سمارت إندكس

أخبار

أخبار الشركات والمؤسسات

جامعة فلسطين تستقبل وفد من بنك فلسطين و تبحثان سبل التعاون المشترك



غزة - سمارت إندكس

استقبل م."عماد الأغا"رئيس مجلس إدارة جامعة فلسطين ، وسعادة أ.د."جبر الداعور" رئيس جامعة فلسطين وفد من بنك فلسطين ممثلا بكلا من : أ."إياد اسليم"مدير منطقة غزة للشركات الكبرى ،أ."خضر الغلاييني" مدير منطقة غزة للأفراد، أ."سمر العزايزة"مدير فرع الرمال ،أ."خلدون أبو سليم" مدير العلاقات العامة وفريق البنك المرافق ،وشارك في الاستقبال أ.د."سالم صباح" عضو مجلس إدارة جامعة فلسطين ، و د."شادي عويضة" نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية .

حيث رحب م."عماد الأغا"بالوفد الزائر شاكرا دور بنك فلسطين على دعم شرائح المجتمع الفلسطيني والعمل على التعاون فيما يثمر من مساندة الطلبة في إكمال مسيرتهم التعليمية.

في حين قام أ.د."جبر الداعور" بتقدير دور بنك فلسطين في دعم التنمية المجتمعية من خلال المشاركة في دعم المؤسسات التعليمية والتنموية .

كما تحدث الطرفان بخصوص بحث سبل التعاون المشترك بين جامعة فلسطين وبنك فلسطين ، بتقديم المميزات الطلابية والمشاركة في رعاية بعض المؤتمرات العلمية المختلفة .

ومن جانبه أكد أ."إياد اسليم" على استعداد بنك فلسطين على عقد الشراكات مع كافة المؤسسات والتي تصب في صالح المجتمع الفلسطيني وتخدم شعبه وتعمل على تمويل العديد من المختبرات العلمية والأجهزة المساعدة في تيسير التعليم للطالب الفلسطيني .

وفي الختام شكر الوفد الزائر إدارة جامعة فلسطين على حسن الاستقبال و توطيد التعاون فيما بينهم .

 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND