جمعية فلسطين للاتصال والعلاقات العامة تعقد دورة في قواعد البروتوكول في بيئة العمل | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

جمعية فلسطين للاتصال والعلاقات العامة تعقد دورة في قواعد البروتوكول في بيئة العمل



رام الله - سمارت إندكس

افتتحت جمعية فلسطين للاتصال والعلاقات العامة بالشراكة مع مركز شاهد لحقوق المواطن والتنمية دورة في فن قواعد البروتوكول والاتيكيت في بيئة العمل، وذلك في مقر غرفة تجارة وصناعة نابلس، وبمشاركة عشرين متدربا من العديد من المؤسسات من عدة محافظات.

وحضر افتتاح الدورة امين سر غرفة تجارة وصناعة نابلس زاهي عنبتاوي، وعضو مجلس ادارة الغرفة طايل الحواري، ونائب رئيس مركز شاهد سعد جودة، ورئيس مجلس إدارة الجمعية زياد عثمان، واعضاء مجلس إدارة الجمعية، والمدرب الخبير سعيد تيتان.

وفي كلمة غرفة تجارة وصناعة نابلس رحب عنبتاوي بالحضور باسم غرفة تجارة وصناعة نابلس، وشكر جمعية فلسطين للاتصال والعلاقات العامة على تنظيم هذه الدورة الهامة، واضاف هذه الجمعية الوطنية الفلسطينية الفتيّة، تنظم هذه الدورة كباكورة لنشاطاتها الوطنية في فلسطين، وهي الجمعية التي تعبر عن آفاق وتطلعات مهنة العلاقات العامة في فلسطين والارتقاء بها وبالعاملين فيها.

وعبّر عن سعادته واعضاء الغرفة باستضافة اول نشاط لهذه الجمعية الوطنية الرائدة، وهو دأب الغرفة التجارية في دعم المجتمع المحلي وانشطته، وهذا يعبّر عن اهتمامنا بإنجاح خطوات عمل الجمعية، والعمل سويا ويدا بيد على المساهمة في تحقيق اهدافها، وهو احد اهداف هذه الدورة بتقديم كل جديد في مجال التدريب لطواقم العلاقات العاملة في مجال البروتوكول والعلاقات العامة.

واضاف حرصنا بشكل مشترك في الغرفة والجمعية على اشراك عدد من موظفي وممثلي شركاتنا ومصانعنا في هذه الدورة، تأكيدا على اهمية صقل مهاراتهم وزيادة معارفهم وكفاياتهم في هذا المجال الهام.

وفي كلمة مركز شاهد عبر جودة عن سعادته بالتعاون مع الجمعية، واضاف جاهزون للتعاون المستقبلي في العديد من المجالات، وتطرقت فرح بليبلة من مركز شاهد الى دور المركز واهدافه في تنظيم انشطة واعدة على صعيد الشباب ومتخصصة في الاعلام.

وفي كلمة الجمعية استعرض عثمان تاريخ ونشأة الجمعية والاهداف التي أسست من أجلها، وقدم شكره لغرفة تجارة وصناعة نابلس على استضافتها الدورة ولمركز شاهد على تعاونه مع الجمعية لتنظيم هذه الدورة ، كما قدم الشكر للخبير تيتان على جهوده، كما قدم الشكر للمؤسسات التي انتدبت ممثلين عنها لحضور والاستفادة من الدورة، واضاف ان الجمعية مقرها محافظة نابلس لكنها تعمل ضمن نطاق الوطن كاملا، واضاف ان هذه الدورة جاءت بعد دراسة واقع قطاع العلاقات العامة في مؤسسات القطاع العام والاهلي والخاص.

وتشمل الدورة العديد من المواضيع اهمها قواعد البروتوكول والاتيكيت والمراسم والتشريفات في بيئة العمل، والمهارات التي يجب ان يكتسبها موظف العلاقات العامة.

ويشارك في الدورة ممثلون عن بلدية نابلس وغرفة تجارة وصناعة نابلس ، وجامعة القدس المفتوحة، وشركة كهرباء الشمال، وجمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، وشركة بيتي للاستثمار العقاري / مدينة روابي ، وشركة مصنع بوظة الارز ، ومركز شاهد ، والجمعية الفلسطينية للتنمية، وكلية الروضة الجامعية، ونادي الاعلام الاجتماعي، وجهاز الامن الوطني ، ومصنع القوقا، وشركة ايفنتيف. وتستمر الدورة لمدة ثلاثة ايام.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND