جوال باي - Jawwal Pay توقع اتفاقيتي تعاون مع بلدية الخليل ومياه الخليل | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

جوال باي - Jawwal Pay توقع اتفاقيتي تعاون مع بلدية الخليل ومياه الخليل



الخليل - سمارت إندكس

وقعت شركة Jawwal Pay وكهرباء الخليل اتفاقية تعاون لتقديم خدمات وحلول الدفع الالكتروني، وتم التوقيع في مقر كهرباء الخليل، بحضور رئيس مجلس الإدارة السيد تيسير أبو سنينة والسيد إبراهيم خماش مدير عام شركة Jawwal Pay ، وعدد من مديري وموظفي الشركة وشركة Jawwal Pay.
 
وقال إبراهيم خماش مدير عام شركة Jawwal Pay تعتبر هذه الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين نقلة نوعية سيكون لها الأثر على تقديم الخدمات للمواطنين في فلسطين، بحيث ستكون خدمة المواطن سريعة و آمنة و سهلة دون الحاجة لاستعمال النقد.
 
 وأكدّ أبو سنينة أنّ هذه الاتفاقية تهدف إلى التسهيل على المواطنين وتوفير الوقت والجهد، بحيث يتمكن المواطن من دفع الذمم المستحقة عليه من خلال محفظة الهاتف النقال الالكترونية التابعة للشركة الوطنية، مشيراً إلى أنّ هذه الخدمة توفر خدمة الدفع الالكتروني للمواطنين والتي تشمل كل أنواع الذمم من رسوم وضرائب وفواتير مياه وفواتير كهرباء لمن لا يملكون عدّاد مسبق الدفع، مُبيناً أنّ هذه الخدمة سيتم تفعيلها أيضاً من خلال موقع البلدية الالكتروني في المستقبل القريب.
وأضاف خماش انتشرت الخدمات الالكترونية بصورة أكبر خلال تفشي فيروس كورونا المستجد، بسبب التدابير الوقائية ومحدودية الحركة في معظم انحاء العالم، لذلك أصبح الاعتماد كبيراً على طرق الدفع الإلكترونية التي تساهم في دفع الفواتير المستحقة وإصدار بطاقات التسوق الإلكتروني ماستركارد وغيرها من الخدمات، والتي تفيد شريحة كبيرة من المواطنين الذين لا يملكون حسابات بنكية لمحدودية الانتشار، والإجراءات الطويلة التي تأخذ منهم وقتا طويلاً. 
 
والجدير بالذكر أن شركة Jawwal Pay هي أول محفظة الكترونية متعددة الوظائف عبر  الهاتف النقال كما تعد الشركة الأولى الحاصلة على ترخيص سلطة النقد في تقديم خدمات الدفع الإلكتروني.

 

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND