جوال تطلق حملة لدعم المنتخب الفدائي في كأس امم اسيا 2019 | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

جوال تطلق حملة لدعم المنتخب الفدائي في كأس امم اسيا 2019



رام الله - سمارت إندكس - أطلقت شركة الاتصالات الخلوية الفلسطينية "جوال"، حملة لدعم المنتخب الفلسطيني الأول لكرة القدم في استحقاق كأس امم اسيا 2019 تحت عنوان"الفدائي الى اسيا"، والذي سيخوض الفدائي أولى مبارياته، في السادس من الشهر الاول من العام 2019.

وتأتي هذه الحملة ضمن خطة ورؤية جوال لدعم الرياضة الفلسطينية والمنتخب الفدائي، بالشراكة مع الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم وبتوجيهات من اللواء جبريل الرجوب.

وجددت جوال رعايتها للمنتخب الفدائي نهاية الشهر الماضي ساعيةً لاعطائه الدعم الذي يستحق لخوض مبارياته القادمة في أمم اسيا بشغف لنيل الكأس.

وعن هذه الحملة قال مدير عام جوال عبد المجيد ملحم إن جوال تفتخر برعايتها الدائمة للرياضة الفلسطينية ودرة تاجها المنتخب الفدائي، حيث تحمل على عاتقها دائماً دعم الفدائي، مضيفا "نحن على ثقة أن منتخبنا الوطني في ظل ادارة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم التي عملت منذ سنوات على تطويره والنهوض بقطاع الرياضة، سيرفع اسم فلسطين عالياً في مبارياته القادمة وأنه أهل لهذه الثقة".

وأكد ملحم أن الحملة تتضمن التواجد إلى جانب الجالية الفلسطينية في دولة الامارات لدعم ومؤازرة الفدائي من أرض الملعب ونقل الصورة للجماهير مباشرة بالإضافة إلى عرض مباريات الفدائي في الميادين الرئيسية في الضفة الغربية وقطاع غزة، وتقديم "تي شيرت" الفدائي كعربون محبة لجماهير الفدائي ومشتركي جوال، وتزيين اللوحات الإعلانية في المدن الفلسطينية بصور أبطال المنتخب الفدائي.

يذكر أن جوال الراعي الدائم للرياضة الفلسطينية كرمت واتحاد كرة القدم أبطال المنتخب الفدائي ضمن حفل ضخم و مميز وسط حضور رسمي وشعبي مهيب نهاية تشرين الثاني الماضي.
وقدمت جوال أيضا رعايتها ودعمها المتواصل لعدد كبير من الاتحادات والمؤسسات والأنشطة الرياضية، وأهمها اتحاد كرة القدم والسلة والطائرة واليد ومارثون فلسطين الدولي والعديد من الأنشطة الرياضية الأخرى، إلى جانب رعايتها تجهيز البنية التحتية لعدد كبير من المنشآت الرياضية.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND