دائرة التراخيص في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تتلف 2930 شريحة اسرائيلية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

دائرة التراخيص في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تتلف 2930 شريحة اسرائيلية



 

رام الله - سمارت إندكس - أتلفت دائرة التراخيص في وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، وبالتعاون مع جهاز الأمن الوقائي ووزارة الاقتصاد الوطني ومحافظة الخليل، 2930 شريحة اسرائيلية كانت تروج في الخليل و الأراضي الفلسطينية بصورة غير شرعية.
وقال د. اسحق سدر وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات: " ان رغم توغل الاحتلال في أرضنا واعتداءاته المتواصلة على شعبنا إلا أننا سنعلي صوتنا لنحمي شعبنا أمام المساعي الاسرائيلية للدخول للسوق الفلسطينية بالتزامن مع تواصل السرطان الاستيطاني، وسنتواصل مع الجهات المعنية لوضع حد لهذه النشاطات الغير قانونية". 
ان وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات تولي اهتماما بالغاً بحماية المستخدمين وتوفير افضل الخدمات لهم بجودة عالية، وتدعو جميع المواطنين بعدم التعاطي مع منتجات الاتصالات الاسرائيلية والتي تعمل في فلسطين بصورة غير شرعية، وعليه يحظر بيع وتسويق خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات غير المرخصة من جهات الاختصاص في مناطق السلطة الوطنية حيث أن الكمية التي تم اتلافها ممنوعة من التداول. وذلك حماية للمصلحة الوطنية والاقتصاد الوطني ، وان اي اخلال بهذه الشروط يعرض مروج هذه الظاهرة للمساءلة القانونية.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND