رئيس القطاع الصناعي بمؤسسة جايكا اليابانية يزور مدينة غزة الصناعية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية محلية

رئيس القطاع الصناعي بمؤسسة جايكا اليابانية يزور مدينة غزة الصناعية



غزة - سمارت إندكس

قام السيد/ كينجي مايدة "مستشار صياغة المشاريع في القطاع الصناعي" بمؤسسة جايكا اليابانية يرافقه السيد/ محمد نصار "منسق المشاريع بمؤسسة جايكا" بزيارة لمدينة غزة الصناعية حيث كان في استقباله السيد/ أ. علام غباين مدير عام الهيئة والسيد/ باجس الدلو مدير دائرة النافذة الاستثمارية بالهيئة، والسيد/ د. فريد القيق "عضو مجلس إدارة شركة بيدكو" والسيد/ م. مهند سكيك "مدير العمليات بشركة بيدكو"

هذا وقد رحب السيد غباين بالضيف مشيراً إلى الجهود الحثيثة التي تبذلها الحكومة من أجل تطوير مدينة غزة الصناعية وتقديم الدعم للمستثمرين فيها، بالإضافة إلى الخطط المطروحة لاعتماد مناطق صناعية جديدة لاستيعاب أيدي عاملة جديدة، جيث يجري العمل حالياً على التنسيق لاعتماد مدن ومناطق صناعية مع الجهات الحكومية ذات العلاقة.

وقام السيد/ الدلو بعرض توضيحي للضيف يبين الحالة الراهنة لمدينة غزة الصناعية وما آلت إليه كافة الأمور بعد الحرب الأخيرة على قطاع، كما بين ما هو المطلوب من المؤسسات الدولية والدول الشقيقة من أجل دعم الاقتصاد في قطاع غزة بشكل عام و مدينة غزة الصناعية بشكل خاص.

ومن جهته عبر الزائر عن اعجابه الشديد بالتطور الصناعي الملحوظ في المدينة الصناعية، وعداً بأن يقوم بنقل كافة متطلبات المصانع والمستثمرين للجهات الحكومية وللمسؤولين في المؤسسة

وقد تم اصطحاب الوفد بجولة ميدانية اشتملت على مصنع كوكا كولا، ومصنع يونيبال 2000 للملابس الجاهزة، ومصنع هانوفر للالبان

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND