رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم يستقبل وكيل وزارة العمل الفلسطينية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم يستقبل وكيل وزارة العمل الفلسطينية



بيت لحم - سمارت إندكس

استقبل د. سمير حزبون رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم في مقر الغرفة وكيل وزارة العمل الفلسطينية الأستاذ سامر سلامة يرافقه مدير عام مديرية عمل بيت لحم الأستاذ أيمن عودة، حيث ناقش الجانبان عدداً من القضايا التي تهم العمل والعمال وأصحاب المنشآت الاقتصادية والمؤسسات التربوية على حد سواء.

وقد رحب د. حزبون بالوفد الضيف، وأكد على أن خدمات الغرفة التجارية الصناعية لمحافظة بيت لحم لا تقتصر على أعضاء الهيئة العامة و أصحاب المنشآت الاقتصادية فحسب، بل تشمل كافة فئات و شرائح المجتمع الفلسطيني و أن العامل الفلسطيني يحظى باهتمام كبير لديها، و أن الغرفة تعمل جاهدة على محاربة البطالة و إيجاد فرص العمل و بناء قدرات و تطوير مهارات العاملين و إيجاد أيدي عاملة مهرة تلبي احتياجات القطاع الخاص و المجتمع المحلي في المحافظة، و أكّد د. حزبون على أهمية تطبيق الحد الأدنى من الأجور لضمان الحياة الكريمة للعامل، واحترام حقوقه المشروعة، وفي الوقت ذاته أشار الى أهمية تحمّل العامل مسؤولياته و أداء عمله بإخلاص وأمانة.

من جانبه، أكد السيد سلامة على تواصل وزارته الدائم مع الغرف التجارية والقطاع الخاص بشكل عام، وتفعيل كافة اللجان المشتركة لمراجعة قانون العمل، كما أكد على الدور المهم الذي يلعبه القطاع الخاص الفلسطيني في دعم الاقتصاد الوطني وخفض معدلات البطالة حيث اعتبره بأنه قطاع وطني يساهم في تثبيت المواطن على أرضه ويساعد في تحقيق حلم الاستقلال والدولة.

وفي حديثه عبّر السيد عودة عن شكره لغرفة تجارة وصناعة محافظة بيت لحم على تعاونها الدائم والمستمر مع المديرية مثمنا الجهود التي تبذلها لتقديم الخدمات للقطاع الخاص والمجتمع المحلي.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND