( رابط) فحص تصاريح العمل داخل إسرائيل يناير 2020 برقم الهوية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

( رابط) فحص تصاريح العمل داخل إسرائيل يناير 2020 برقم الهوية



رام الله - سمارت إندكس

يسعى الكثير من العمال الفلسطينيين الراغبين بالعمل داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة ، للاستعلام عن تصاريح العمل لشهر يناير 2020 ، والتي تصدرها الشؤون المدنية شهرياً عبر موقعها الالكتروني عبر الانترنت .

وتقوم الشؤون المدنية الفلسطينية باصدار تصاريح الخاص بالعمل داخل الاراضي الفلسطينية المحتلة "اسرائيل" لجميع العمال المتقدمين للحصول على تصاريح للعمل والتجارة .

وتعلن الشؤون المدنية تصاريح شهر يناير 2020 ، عبر موقعها الالكتروني عبر الانترنت ، مطالبةً من جميع المتقدمين بضرورة الاستعلام والفحص المباشر عن تصاريح الفعالة والمنتهية برقم الهوية .

للاستعلام وفحص التصاريح 2020 من خلال ( الضغط هنا )  بعد ادخل رقم الهوية والضغط على زر بحث أو مفتاح enter, والاستعلام عن كافة التصاريح, التصاريح الفعالة, التصاريح المنتهية .

وحول تقديم طلب الحصول على تصاريح جديدة لدخول "اسرائيل" فقد أكدت الادارة المدنية أن استخراج تصاريح جديدة يتم من خلال فحص الأوراق وارسالها للجانب الإسرائيلي ورفع المعاملات للارتباط، مع وجود شرط موافقة "إسرائيل" للحصول على تصريح لـ 6 شهور على أن يجدد تلقائياً ما بعد ذلك، وذلك قد يستغرق من 2-3 شهور.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND