رابط فحص مساعدات العمال المتضررين من حالة الطوارئ في فلسطين | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

رابط فحص مساعدات العمال المتضررين من حالة الطوارئ في فلسطين



رام الله - سمارت إندكس

نشرت وزارة العمل في رام الله بالضفة الغربية، يوم السبت 16 مايو/آيار 2020، رابط فحص أسماء المستفيدين من برنامج دعم ومساعدة العمال المتضررين من حالة الطوارئ المفروضة حاليا في فلسطين.

وقالت وزارة العمل في تصريح صحفي مقتضب عبر (فيسبوك) إنها أوردت تطبيق ويب من أجل عن المستفدين من برنامج دعم ومساعدة العمال المتضررين من حالة الطوارئ في فلسطين.

وأضافت وزارة العمل أنه يمكن للمستفيد استلام المساعدة من بنك فلسطين أو البنك الوطني وفق ما هو محدد للمستفيد في القائمة وكما وصل في الرسالة النصية المرسلة على الهاتف.

رابط فحص مساعدات العمال المتضررين في فلسطين اضغط هنا.

وتابعت وزارة العمل : يكون الصرف في هذه البنوك اعتباراّ من يوم السبت الموافق 16 مايو 2020، مشيرة إلى أن قوائم المستفيدين من المحافظات الجنوبية-قطاع غزة  سيتم نشرها لاحقا.

وأشارت وزارة العمل أمس إلى أن عدد المستفيدين من برنامج دعم ومساعدة العمال المتضررين من المحافظات الشمالية (الضفة الغربية) يبلغ 35168 شخص، داعية العمال إلى الفحص والاستعلام برقم الهوية من خلال الرابط المُعلن.

كما أفادت وزارة العمل، بأنه تم الشروع في صرف مساعدات، في إطار برنامج دعم ومساعدة العمال الذين تضرروا من حالة الطوارئ؛ جراء جائحة مرض كورونا ، في حين أرفقت كشوفات أسماء للمحافظات الشمالية فقط.

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND