رام الله: "أصالة" تطلق حملة تذوق لمنتجات عضواتها | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

رام الله: "أصالة" تطلق حملة تذوق لمنتجات عضواتها



رام الله - سمارت إندكس

أعلنت الجمعية الفلسطينية لصاحبات الأعمال "أصالة"، أمس، إطلاق حملة تذوق للمنتجات الغذائية لعضواتها الرياديات في محافظة رام الله والبيرة، هي الأولى من نوعها ضمن نشاطاتها الترويجية لمشاريعهن، والتي تأتي استكمالاً لعمل الجمعية على زيادة فرص النساء في الوصول إلى الأسواق وزيادة دخلهن.
وتهدف هذه الحملة إلى تعريف الزبائن في المحافظة بمنتجات عضوات الجمعية، وتزويدهم بمعلومات تمكنهم من الحصول عليها من نقاط البيع الخاصة بها.
وقالت، المديرة التنفيذية للجمعية، رجاء رنتيسي: "ابتدعنا في ظل جائحة كورونا هذه الآلية كي نضمن وصول تلك المنتجات لأكبر عدد ممكن من الناس لتذوقها ومن ثم التوجه لشرائها".
وأضافت: هذا النشاط هو واحد من الأنشطة التي تعمل من خلالها أصالة على تسويق المنتجات النسوية، بهدف المساعدة في إنجاح هذه المشاريع والتي في كثير من الأحيان تعتبر مصدر رزق رئيساً للعائلات بالإضافة لكونها تساهم في تمكين المرأة اقتصادياً".
من جهتها، قالت مسؤولة برنامج الوصول إلى الأسواق في الجمعية، آية عواد، إن الحملة تستهدف أربعة أصناف من المنتجات تم الحصول عليها من عضوات الجمعية، مشيرة إلى أنه تم التعاقد مع شركة "ويلز" لتوزيع 224 عينة تذوق كل أسبوع، مع الوجبات التي يتم طلبها من المطاعم وتقوم الشركة بتوصيلها.
وتأتي الحملة كجزء من مشروع تحسين أرباح المزارعين الصغار من خلال تعزيز الروابط التسويقية "غلة"، المنفذ من قبل المساعدة النقابية في الخارج "أفيدا"، بالشراكة مع "أصالة" ومعهد الشراكة المجتمعية التابع لجامعة بيت لحم، ومركز العمل التنموي "معاً"، بدعم من الحكومة الأسترالية، ضمن المرحلة الثالثة لبرنامج اتفاقية المؤسسات الأهلية في الشرق الأوسط مع الحكومة الأسترالية "أمينكا - 3".

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND