سدر يلتقي مع مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار متنوعة

سدر يلتقي مع مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية



رام الله - سمارت إندكس

استقبل الدكتور إسحق سدر وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في مكتبه اليوم مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية م. حيدر حجة، وخلال الاجتماع تم بحث العديد من القضايا من أهمها بحث تطبيق معيار الآيزو ( ISO) الخاص بالجودة الإدارية في الوزارة ، إضافة إلى التعاون في مجال شهادات المطابقة الفنية والموافقات النوعية فيما يخص الأجهزة الالكترونية وطرفيات الاتصالات، كما تم الاتفاق على تحديد نقاط اتصال من أجل ضمان استمرار التعاون والوصول إلى تفاهمات وآليات تنسيق تخدم وتعمل على تطوير العمل في الوزارة والمؤسسة.

وتبع هذا اللقاء، لقاء مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية م. حيدر حجة مع طاقم من مختلف إدارات الوزارة، و ضم الاجتماع وكيل وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات م. جميل زغارنة، وعدد من المدارء العاميين ومدراء الدوائر في الوزارة، وقدم السيد حيدر حجة شرحاً مفصلاً عن عمل مؤسسة المواصفات والمقاييس موضحاً أحدث المشاريع التي تقوم المؤسسة بتنفيذها، كما تم تباحث العديد من الموضوعات منها آليات توحيد ال" Time Zone" الخاص بفلسطين والوصول إلى سياسة مشتركة بخصوص تطبيقه في فلسطين.
وتم التطرق إلى برتوكول الانترنت (IPV6 ) وآليات الانتقال السلس إلى هذا البرتكول في فلسطين.
كما بحث الجانبان مواضيع تتعلق بالحكومة الالكترونية والدفع الالكتروني وناقل البيانات (XROAD)، بالاضافة الى مناقشة خصوصية العينات التي ترسل إلى الخارج من قبل مؤسسة المواصفات والمقاييس بواسطة البريد الحكومي، وفي هذا الصدد تم الاتفاق على التنسيق بين المؤسسة والبريد الفلسطيني للايفاء بمتطلبات هذه الخصوصية.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND