سويسرا: انتخاب فلسطين رئيسا للجنة الإقليمية في الجمعية الدولية لضمان الودائع المصرفية | سمارت إندكس

أخبار

أخبار اقتصادية

سويسرا: انتخاب فلسطين رئيسا للجنة الإقليمية في الجمعية الدولية لضمان الودائع المصرفية



برن (سويسرا) 28-10-2018 وفا- انتخبت الجمعية الدولية لضامني الودائع، والتي تضم 111 عضوا، من 87 دولة، ومقرها في مدينة بازل في سويسرا، "المؤسسة الفلسطينية لضمان الودائع" رئيسا للجنة الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (MENA)، وهي لجنة منبثقة عن المجلس التنفيذي في الجمعية الدولية لضامني الودائع، وذلك لمدة عامين متتاليين ابتداء من شهر أكتوبر الحالي.

وجاء انتخاب المؤسسة الفلسطينية لضمان الودائع خلال الاجتماع السادس والخمسين للمجلس التنفيذي للهيئة الدولية لضامني الودائع (IADI)، والذي عقد في بازل– سويسرا قبل أيام.

وعبّر محافظ سلطة النقد عزام الشوا بصفته رئيس مجلس ادارة المؤسسة عن فخره واعتزازه بانتخاب فلسطين لرئاسة اللجنة الإقليمية لمنطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، معتبرا أنها خطوة تضاف الى جهود مؤسسات فلسطين للتميز في كافة المحافل الاقليمية والدولية وعلى كافة الأصعدة والمجالات.

بدوره، قال مدير عام المؤسسة زاهر الهموز إن انتخاب فلسطين لرئاسة اللجنة الاقليمية لمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا يأتي تتويجا لجهود المؤسسة المتميزة على صعيد المنطقة والعالم، وأنها خطوة إيجابية نحو تعزيز دور المؤسسة والاسهام في تحقيق أهدافها الرامية الى دعم استقرار وتعزيز ثقة ابناء شعبنا في الجهاز المصرفي الفلسطيني.

الأوسمة

نسخ الرابط:

error: المحتوى محمي , لفتح الرابط في تاب جديد الرجاء الضغط عليه مع زر CTRL أو COMMAND